رائج
كمال ترباس
الفنان كمال ترباس المصدر: النيلين

كمال ترباس.. لو الجمعية العمومية اختارت محمود علي (على الطلاق) أسلم ليهو الرئاسة.!

أكد رئيس اتحاد الغناء الشعبي كمال ترباس لـ(خرطوم ستار) بأن مايتردد عن عودة الفنان محمود علي الحاج لرئاسة الاتحاد يحتاج لوقفة ووضع النقاط علي الحروف .

وأشار إلى أنه كرئيس للاتحاد لم يأت بترضيات أو مجاملات كما يتردد بل تحقق بجمعية عمومية مشهودة كان أحد الحاضرين والشاهدين عليها الحاج نفسه، متسائلا: (إذا كان محمود معترض على رئاستي للاتحاد لماذا حضر الجمعية العمومية، ولماذا لم يُرشح نفسه من خلالها) ؟ .

وألمح ترباس إلى أنه شخصياً طلب من الحاج ترشيح نفسه في الجمعية، وهو ماينفي تماماً صبغة الاتهامات المُثارة حوله .

 وأضاف: “علي الطلاق هسي لو محمود جابتو الجمعية العمومية أسلم ليهو الرئاسة طوالي لأنها جهة شرعية ” .

بالمقابل، أبدى ترباس استياءه الشديد مما ظل يتردد عن شغفه بالرئاسة ورفضه التنازل عنها، مؤكداً بأن المناصب تكليف وليست تشريف، كاشفاً عن المُعاناة الكبيرة في توفير أبسط معينات الاتحاد وخلو خزينته تماماً من المال اللازم لتسيير دولاب العمل .

وقال ترباس: “الناس مفتكرانا فرحانين بالرئاسة مع إنو دي مسؤولية كبيرة وأعباء إضافية”، زائداً: (رئاسة اتحاد الغناء الشعبي مسؤولية كبيرة وتحتاج لجهد وتفرغ كامل وعلاقات واسعة جداً ” .

وأختتم كمال ترباس بأن محمود علي الحاج فنان كبير وأخ وصديق عزيز كاشفاً عن سعيه الدؤوب لارضاءه بكل الوسائل للعمل معه في الاتحاد، مشيراً إلى أنه من حقه أن يشتكي وأن يُطالب برئاسة الاتحاد لكن بالطرق القانونية وذلك من أجل مصلحة الاتحاد في المقام الأول، مؤكداً بأن البعض حاول تضخيم موضوع عودته لرئاسة الاتحاد بدون الوقوف علي حقيقة الموضوع، مختتماً بسخريته المعهودة: (كل ديك في بلدو عوعاي) .

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X