رائج
للترفيه
شلال السبلوقة /مصدر الصورة : مرتحل

ستخرج للترفيه في الخرطوم ؟ هذه أماكن جيدة لقضاء الوقت

كثيرا ما نبحث عن مكان للترفيه في الخرطوم وقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء وأول ما يتبادر الى ذهننا عند التفكير في الخروج للترفيه في الخرطوم هو الذهاب للمطاعم ،صحيح أنها قدد تكون وجهة جيدة لكن إذا كنت برفقة العائلة فهنالك خيارات أفضل وأكثر متعة خصوصا في حال وجود اطفال سيستمتعون بها أكثر.

خزان جبل أولياء

زيارة خزان جبل أولياء ستتيح فرصة جيدة لقضاء وقت طيب بعيد عن الضغوطات ورهق العمل ، في عطلة نهاية الأسبوع يصبح هذا الخيار مكان جيداً للترفيه في الخرطوم والاستمتاع بالوقت مع العائلة وتناول السمك الطازج.

خزان جبل أولياء
خزان جبل أولياء /مصدر الصورة : موقع النيلين

المتحف القومي

المتحف القومي من الأماكن المهملة التي لا يفكر الناس في زيارتها كثيرا برغم أن المتحف مكان جيد للترفيه في الخرطوم بطابعه القديم قد يكون وجهة ممتعة خصوصا للأطفال الذين تتيح لهم هذه الزيارة التعرف أكثر على تاريخ السودان والحضارات القديمة.

المتحف القومي / مصدر الصورة : موقع مرتحل

شلال السبلوقة

شلال السبلوقة من الأماكن الجميلة التي تبعث على الهدوء والارتياح مناسب جدا كمكان للترفيه في الخرطوم للذين يبحثون عن الطبيعة  ويرغبون في قضاء الوقت في الأماكن المفتوحة ،يمكنك الذهاب إلى هناك والاستمتاع بشاطيء النيل والحصول على وجبة من الأسماك النيلية الطازجة ، يمكنك الذهاب منفرداً أو عبر إحدى المجموعات والوكالات التي تنظم رحلات إلى الشلال من وقت إلى آخر.

منطقة السبلوقة مصدر الصورة : توثيق السودان

الواحة مول

الواحة مول من الأماكن التي يمكنك الاستمتاع فيها بوقتك رفقة الأهل والأصدقاء يناسب المكان أيضاً أولئك الذي يفضلون القيام باكثر من نشاط في نفس الوقت ،والذين لا يمانعون من الوجود في مكان مغلق لساعات طويلة، يمكنك التسوق أو الذهاب الى الكوافير كما تستطيع تناول الطعام في المطاعم المتنوعة ويمكن للأطفال كذلك الاستمتاع بوقتهم إذ توجد أماكن خاصة للأطفال يمكنهم اللعب والمرح فيها لكن قد لا يناسب المكان أولئك الذين يبحثون عن أماكن هادئة ومفتوحة لقضاء الوقت وللترفيه في الخرطوم .

الواحة مول : مصدر الصورة : موقع سيدتي مول

عفراء مول

إذا كنت ترغب في اصطحاب عائلتك لمشاهدة فيلم سينمائي للترفيه في الخرطوم ، عفراء مول مكان مناسب لذلك ، وداخل هذا المبنى الذي يبدو صغيراً الكثير من النشاطات المسلية التي يمكنك وأطفالك القيام بها ، فهنالك صالات البولينغ والتزلج والبلياردو بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات المختلفة .

عفراء مول /مصدر الصورة : السودان اليوم

المصدر : خرطوم ستار

اترك رد

X
X