رائج
محمد عيسى
الفنان محمد عيسى / وسائل تواصل

الفنان محمد عيسى يهتف بالمدنية في حفل أنغام

ردد الفنان محمد عيسى هتاف مدنياااو مدنياو مدنياااو خلال وصلته الغنائية التي أحياها خلال احتفال عدد من نجوم الشعر والغناء والموسيقى والإعلام بالصحفي أحمد دندش مقدم برنامج الصندوق بقناة أنغام الفضائية.

وقال محمد عيسى إن المواطن يستحق أن يعيش حياة كريمة، وقام بتحية ضيف الشرف نائب رئيس اتحاد شعراء الأغنية الشاعر تاج السر عباس.

وقال إن الفنان الراحل محمود عبد العزيز لم يرتجف في حياته إلا عندما يلتقي الشاعر المبدع تاج السر عباس صاحب الأغنيات الخالدة التي قدمها حسن خليفة العطبراوي وخوجلي عثمان.

وشهدت الأمسية التي أقامها منتدى الميرفابي بفندق ريجنسي بالخرطوم تكريماً لمقدم برنامج الصندوق أحمد دندش بعد نجاحه في تقديم البرنامج في شهر رمضان المبارك.

تكريم مقدم برنامج الصندوق أحمد دندش

وانتقد مدير مجموعة قنوات تاسيتي أنغام المهندس محمد عمر الفاروق البرامج السودانية الضعيفة التي تقدم خلال رمضان والمواسم الأخرى مبيناً أنها لا ترقى لمنافسة البرامج عالية الإنتاج بالفضائيات الأخرى الإقليمية والدولية.

وأكد الفاروق أن برنامج الصندوق كان الأكثر مشاهدة بين برامج الفضائيات الرمضانية رغم تزامنه مع الحراك الثوري، وقال إن بثه عبر قناة اليوتيوب عاد عليهم بمبلغ 5 آلاف دولار.

وأعلن استعداده لإنتاج الموسم الثاني من الصندوق بأفكار جديدة وتقنيات متطورة لمحاورة قادة الفن والطرب والرياضة والمشاهير بالمجتمع  على أن يكون الحوار التلفزيوني بمشاركة وحضور من الجمهور.

وشارك في  الحفل بالغناء الفنان وليد زاكي الدين بأغنيات مسموعة والفنان صلاح ولي الذى أشعل المكان برقصه الغريب، وأثار الجدل بالقفز عالياً جوار الفرقة الموسيقية، وتخوف البعض من سقوطه في الماء خلال قفزه قريباً من حوض السباحة بالفندق إلي جانب مشاركة من الفنانة أريج الربيع.

واقترح الباحث أمير التلب أن يقوم المنتدى بتكريم الإعلامي سعد الدين حسن والصحفي فيصل محمد صالح وأشار إلى أن جيل الشباب قاد ثورة قوية فشل في تحقيقها جيل الآباء.

من جانبه شكر المحتفى به كل من أسهم في تكريمه، وقال إنه سيعمل على تقديم موسم جديد متميز، مشيراً إلى أن نجاح البرنامج جاء بجهد كبير من فريق الإعداد والإخراج والعمليات الفنية.

المصدر/ خرطوم ستار

اترك رد

X
X