رائج
معاوية الجاك
موكب في الحاج يوسف تضامناً مع لاعب المريخ سيف تيري / وسائل تواصل

معاوية الجاك : لا نثق في القضاء مع قضية سيف تيري

أبدى الصحفي ذو الميول المريخية الأستاذ معاوية الجاك سعادته بالإفراج عن لاعب المريخ سيف تيري ظهر اليوم الثلاثاء من سجن الهدي بالضمانة المالية.

وقال الجاك في تصريح لـ(خرطوم ستار) إن اللاعب الدولي لم يجد المساندة المطلوبة من قبل إدارة نادي المريخ والتي كانت تحتم عليها الوقوف إلى جانب اللاعب في محنته الأخيرة.

وشدد معاوية الجاك بأن قضية سيف تيري تعتبر معقدة للغاية نظراً لعدد البلاغات المدونة ضده، إلا أن اللاعب تعرض لظلم كبير بحبسه 50 يوماً دون أن يقدم لمحاكمة عادلة، مشيراً إلى أنهم كصحفيين لا يثقون حالياً في القضاء الذي سيحاكم اللاعب.

ومضى الصحفي في حديثه مؤكداً أن هنالك أبناء تؤكد ارتباط اللاعب بعصابات “النيقرز”، إلا أن هذا الارتباط كان في فترة سابقة من حياة اللاعب وقبل احترافه لكرة القدم.

وقال: “نحن الآن نطالب بمحاكمة عادلة، ولا يوجد أحد فوق القانون، إذا تم إثبات التهم عليه فيجب أن يدان، وإذا لم يكن كذلك تتم تبرئته”.

واعتبر الجاك أن موقف زملاء اللاعب في المريخ أو في بقية الأندية كان مشرفاً للغاية، سيما وأنهم شكلوا ضغطاً قوياً في الرأي العام، وكانت لمنظمات المجتمع المدني دورها الإيجابي في تحريك قضية اللاعب وتسيير موكب العدالة لسيف تيري قبل أيام.

تجدر الإشارة أن سيف تيري يواجه تهماً بالاعتداء على مركز للشرطة وإحراقه، وتقول السلطان بأن تيري تم القبض عليه رفقة 13 آخرين، وذلك على خلفية أحداث شغب قامت بها عصابة “نيقرز” بمنطقة الحاج يوسف، جاءت عقب أحداث فض الاعتصام.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X