رائج
قهوة بورصة مصر
هند الطاهر رفقة أبطال فيلم قهوة بورصة مصر

المطربة هند الطاهر تكشف أسرار مشاركتها في الفيلم المصري (قهوة بورصة مصر)

أكدت هند الطاهر المطربة السودانية المقيمة بفرنسا سعادتها بنجاح تجربتها  السينمائية الأولى عبر الفيلم المصري (قهوة بورصة مصر) الذي قدمت من خلاله دور (حنانة) تعيش في الأوساط الشعبية في مصر.

وقدمت هند من خلال الفيلم  عدد من الأغنيات، موضحة أن فرحها اقترن بحزنها بسبب الأرواح التي فقدت خلال الثورة السودانية.

وقالت هند الطاهر في تصريحات لموقع (خرطوم ستار) إنها تلقت دعوة للمشاركة من الممثل المصري علاء مرسي الذي رصد نشاطها الغنائي واطلالتها المتكررة بالحفلات والإذاعات والقنوات المصرية، ووجدت دعما من زوجته المنتجة دينا خورشيد والمخرج أحمد أنور.

لوغو فيلم قهوة بورصة مصر

وأوضحت الطاهر إنها تلقت دورة تدريبية بقسم التمثيل الارتجالي بباريس لفترة ثلاثة أشهر من أجل الظهور بالفيلم الذي وجد الإشادة من النقاد وقادة الدراما والفنون بالبلد الشقيق.

وأعلنت هند الطاهر عزمها تكرار تجربة السينما من جديد مع علاء مرسي من خلال فيلم بين الحارات، وتمنت أن تكون تجربتها الثالثة مع الزعيم عادل إمام أو النجم محمد رمضان، وكشفت عن جهود لإقامة عدد من الحفلات بالقاهرة إلى جانب جولة في مدن أوروبا.

هند الطاهر رفقة ريكو ومحمد ثروت

يذكر أن فيلم (قهوة بورصة مصر) بطولة كوكبة من نجوم الكوميديا المصرية منهم حسن حسني، علاء مرسي، نجوى فؤاد، ريكو، مصطفى قمر، لطفي لبيب، دينا فريد شوقي، ساندي، محمد ثروت، وغيرهم.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X