رائج
عوض شكسبير: الشعب
الممثل عوض شكسبير المصدر: الخليج

عوض شكسبير: الشعب السوداني مُعلم للشعوب

أوضح النجم الكوميْدي المعروف عوض حسن إمام الشهير بـ ( شكْسِبير ) بأن الشعب السوداني شعب كبير وهو مُعلّم لشعوب العالم أجمع .

وطالب عوض شكسبير عبر فيديو لايف بصفحته الخاصة بـ(الفيس بوك) بأن يكون سلاح الشعب السوداني في التظاهرات هو سلاح السلمية .

وأضاف شكسبير: ” السلمية أجبرت العديد من الدكتاتوريات الكبرى حول العالم بالركوع والخنوع للشعوب، ولا بد للشعوب من أن تتوحد في المواقف الصعبة ” .

وزاد شكسبير: ” السلمية هي التي ميزت الشعب السوداني وجعلته معروف في العالم أجمع بأنه شعب مسالم، ويملك سلاح قوى للغاية في مواجهة الشدائد .

وفي السياق كان النجم شكسبير قد قدم بعض الاسكتشات الدرامية في ميدان الاعتصام بالقيادة العامة قبيل فض الاعتصام والتي وجدت الإشادة من قبل الثوار الحضور .

وقال عوض حسن إمام بأنه يحلم برؤية تغيير حقيقي في الدراما السودانية بجانب الاهتمام من الحكومة المدنية بشكل أكبر لقطاع الدراما والفن عموماً في البلاد، منوهاً إلى أن الدراميون الآن يستعدون للاحتفال الأكبر مع الشعب مستقبلاً بتكوين الحكومة المدنية .

يُذكر أن عوض حسين الإمام من مواليد أم درمان عام 1971، ودرس التمثيل في قصر الشباب والأطفال، (وهي مؤسسة كورية قديمة أنشأت في سبعينيات القرن الماضى في السودان) بالإضافة إلى أنه تخصص في قسم الدراما، وحصل منها على دبلوم في الدراما، بجانب العديد من كورسات المسرح في ألمانيا بالإضافة إلى أنه كاتب ومخرج وشارك في العديد من المسلسلات والأفلام .

المصدر: صفحة عوض شكسبير بالفيس بوك

اترك رد

X
X