رائج
الهادي الجبل يصف
البرنس رفقة الهادي الجبل المصدر: اليوتيوب

بالفيديو.. الهادي الجبل يصف (الحوت) بهذه الأوصاف

كشف المطرب الهادي الجبل بأن الراحل محمود عبد العزيز كان من المطربين الذين تركوا بصمة كبيرة جداً في عالم الفن في السودان، وهو مؤدي نجيب، بالإضافة إلى أنه سابق لسنه، ويحفظ فضل الأخرين عليه، وذلك في برنامج (عشرة ونسة) الذي يُقدمه اللاعب محمد مصطفى المشهور بالبرنس على قناته بموقع اليوتيوب .

وقال الجبل بأن محمود رجل متواضع وبسيط، ويحب الأخرين، ما جعله دائماً في القمة ويحظى بالقبول من قِبل قاعدة كبيرة من الشعب السوداني .

و أوضح الجبل بأن بداياته الشخصية في عالم الفن انطلقت من منطقة جبل الأولياء و وصفها بأنها مدينة سياحية، وكانت في السابق قرية طبيعية من قرى النيل الأبيض وحينما قررت الحكومة بناء الخزان، أصبحت المنطقة سياحية بحتة، بجانب أنها تحتوى على عدد من الأجانب السواح الذين يأتون للمنطقة كل فترة وأخرى .

وقال الهادي الجبل بأن العديد من المطربين الشباب تغنوا له، وأكثر شخص تغنى له هي المطربة نانسي عجاج ب 4 أغنيات، وهي: ألف نهر ونيل ( ألقاك وين)، وضحكت شمس شرقت، بالإضافة إلى أنا فوق نيلك شوفني كيف بغرق، وجميعها للأستاذ المخرج والشاعر قاسم أبو زيد، والأغنية الرابعة هي أغنية حبيتو فرادي للأستاذ الشاعر محمد خير الخولاني .

وأشار العديد من المتابعين لصفحة البرنس في الفيس بوك بأن الحلقة كانت من أجمل الحلقات و أنها مسحت و أزالت الانطباع السلبي الذي خلفته الحلقة السابقة التي استضاف فيها الكاتبة الصحفية داليا الياس التي أثارت الجدل من خلال طرحها لقضية فحولة الرجل السوداني وتعرضت بسببها لانتقاد عنيف على مواقع التواصل .

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X