رائج
أمبومبو ينتقل رسمياً
مبومبو لاعب فريق الهلال السوداني السابق المصدر: صفحة الهلال بالفيس بوك

أمبومبو ينتقل رسمياً إلى ناكانا.. والهلال يصعّد قضيته إلى الفيفا

انتقل اللاعب إدريس أمبومبو إلى فريق ناكانا الزامبي بعقد رسمي يمتد لعامين، وذلك بعد حصوله على قرار يسمح له بهذه الخطوة حسب ما أعلن النادي الزامبي .

وأوضح الأمين العام المُكلف لمجلس إدارة نادي الهلال، الدكتور حسن علي عيسى بأن هذا القرار لم يُخطر به النادي الأزرق، وأعلن بأن الفريق تقدم بمذكرة لـ الفيفا تتعلق بغياب اللاعب الذي سافر بإذن ووقع علي تعهّد بالعودة إلى الفريق مرة أخرى .

وأضاف: “ذهب اللاعب إلي زامبيا وكان قد ذكر للقطاع الرياضي أنه مسافر لزيارة أسرته بالكونغو” .

وقال علي عيسى بأن وكيل اللاعب أرسل خطابا قال فيه: ” إن لدى أمبومبو مستحقات بطرف نادي الهلال، وبالتالي يُعتبر عقده لاغياً” .

وخاطبت إدارة نادي الهلال “الفيفا” عن طريق الاتحاد السوداني لكرة القدم وأوضحت الحقائق رداً على ما ذكره وكيل اللاعب عن مستحقات مالية لدي الفريق الأزرق .

وكان الهلال قد تواصل مع اللاعب ومع وكيله فرانك الذي أحضره للهلال، قبل أن يتعامل اللاعب مع وكيل آخر جديد .

وقال عيسي : “الفيفا لم تستفسر الهلال ولم تطلب دفوعاته ولم ترد علي خطاباته، وكل المعلومات لم تأت إلى الهلال من المصدر الرسمي” .

وذكر علي عيسى بأن الدفع بمذكرة مناهضة لهذا القرار وتعيين محامي مختص لتولي هذا الأمر للحفاظ على حقوق الهلال هو أمر واجب الحدوث في الأيام القليلة المقبلة .

يُذكر أن نادي ناكانا الزامبي أعلن أمس رسمياً التعاقد مع لاعب الهلال السابق إدريس أمبومبو على نحوٍ مفاجئ، في الوقت الذي أمّن فيه نادي الهلال على إبقاء اللاعب في كشوفات بعد مغادرة عدد من اللاعبين الأجانب .

المصدر: باج نيوز

اترك رد

X
X