رائج
سهير عبد الرحيم
الكاتبة الصحفية سهير عبد الرحيم المصدر: الحزب الاتحادي الديموقراطي

سهير عبد الرحيم ترفض بث حلقتها في برنامج (عشرة ونسة)

أكدت مصادر مطلعة لـ(خرطوم ستار) بأن الكاتبة الصحفية المثيرة للجدل سهير عبد الرحيم رفضت تماماً بث حلقتها التي قامت بتسجيلها في وقت سابق ببرنامج (عشرة ونسة) الذي يُقدمه علي اليوتيوب لاعب الكرة محمد المصطفي الشهير بـ(البرنس الصغير) .

وزادت المصادر بأن رفض سهير جاء عقب الضجة الكبيرة التي أثارتها حلقة داليا الياس بسبب تصريحاتها عن أزمة الفحولة وسط المجتمع السوداني، والتي لاقت خلالها نقداً لازعاً من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي .

وأشارت المصادر إلى أن سهير أجرت اتصالاً هاتفياً بمحمد المصطفى أبلغته بعدم رغبتها في بث حلقتها وذلك لأن التوقيت العام للبلد لايسمح، والدليل على ذلك هو الضجة التي أثارتها حلقة رفيقتها داليا الياس، بينما أكدت المصادر بأن البرنس وافق علي عدم بث الحلقة على قناته الخاصة بموقع اليوتيوب .

وتحظى الكاتبة الصحفية سهير عبد الرحيم بكم هائل من المعجبين داخل وخارج السودان، ولديها العديد من المتابعين الذين يقرأون وبشغف سلسلة مقالاتها التي تعنونها بـ(خلف الاسوار) والتي تناقش من خلالها أخطر القضايا السياسية والاجتماعية بجراءة عالية جداً .

وتعرضت سهير عبد الرحيم للكثير من المشاكل كان أخرها البلاغ الذي تم رفعه ضدها من قبل المجلس العسكري علي خلفية إحدى مقالاتها .

يٌذكر أن سهير حصلت على القيد الصحفي في عام 1998، ومن ثم تزوجت وغادرت البلاد بعدها واستقررت في المملكة العربية السعودية وانقطعت عن العمل الإعلامي سنوات طويلة، ومن ثم عادت إلى السودان واستقرت فيه وعاودت لمجال الصحافة مرة أخرى .

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X