رائج
المدرب يورغن كلوب المصدر: الجزيرة نت

يورغن كلوب يتخوف من الموسم الكروي الضاغط

قام المدرب الألماني يورغن كلوب بمهاجمهة “الوضع غير المقبول”، المتعلق بجدول المباريات المقبل، والذي توقّع أن يؤثر كثيراً على نجوم ليفربول، الذين يستعدون لخوض 7 بطولات في الموسم الحالى .

وتخوف المدرب الألماني من جدول مباريات بطولة كأس العالم للأندية، التي ستُقام في قطر في ديسمبر، وسيشارك بها ليفربول ممثلاً عن أوروبا .

وقال كلوب: “الأمر يبدو وكأنه لا يستطيع أحد تخيله، إن فكرة أسبوع كامل من دون كرة قدم خلال السنة غير منطقى ” .

وأضاف: “الأمر سيكون صعباً جداً على اللاعبين، الأمر سيكون على ما يرام هذا الموسم، ولكن ماذا عن المدى الطويل؟ يجب تغيير ذلك الأمر “.

وأبدى المدرب الألماني قلقه، خاصة بشأن نجمه السنغالي ساديو ماني، الذي خاض نهائي كأس الأمم الأفريقية مع منتخب بلاده قبل أيام قليلة في مصر .

و عن ماني قال الألماني: “بعد خوضه نهائي أمم أفريقيا، سيكون موسم ساديو ماني قد أكمل 13 شهراً. اسألوه كم يوم إجازة حصل عليه؟ لقد خاض كل مباراة للسنغال، لقد خاض كل مباراة معنا، وهم أمر صعب للغاية عليه” .

وسيخوض ليفربول 7 بطولات هذا الموسم، وهي الدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة الإنجليزية، وكأس العالم للأندية، والدرع الخيرية الإنجليزية، وكأس السوبر الأوروبي .

ومن المتوقع أن تمثل بطولة كأس العالم للأندية خاصة، تعقيدات كبيرة للموسم، حيث تُقام في ديسمبر، وهو وقت مكتظ بالمباريات في إنجلترا .

وسيخوض نجوم ليفربول الدوليين بالإضافة للبطولات الـ7، مباريات بتصفيات كأس أمم أوروبا وكأس العالم، خلال 4 مناسبات في الموسم .

المصدر: توك سبورت

اترك رد

X
X