رائج
استعدادات كبرى في
شعار التلفزيون القومي المصدر: الخليج

استعدادات كبرى في هيئة الإذاعة والتلفزيون لبرمجة عيد الأضحى

تستعد هيئة الإذاعة والتلفزيون ببرمجة خاصة لـعيد الأضحى المبارك تهدف إلى أرشاد وتوعية وتبصير حجاج بيت الله الحرام وتسخير كافة الامكانيات الإعلامية لخدمة ضيوف الرحمن بجانب برامج المنوعات والسهرات المختلفة .

وكشف مدير القناة القومية علاء الدين الضي بأن إدارة التلفزيون القومي قامت بتقسيم فرق العمل في عيد الأضحى المبارك إلى خمس فرق شرعت جميعها في تسجيلات داخل وخارج مباني التلفزيون، وتعمل هذه الفرق على استضافة نجوم المجتمع والفكر والثقافة والفنون في البلاد .

وتشهد أستوديوهات التلفزيون القومي هذه الأيام تسجيل مجموعة من البرامج والسهرات التي سوف تبث في عيد الأضحى المبارك .

وأكدت منتجة برمجة الحج الأستاذة سمية ميرغني بأن برمجة عيد الأضحى المبارك تهدف إلى إنتاج مجموعة من البرامج الدعوية المختلفة والمتنوعة، بالإضافة إلى تتبع رحلة الحجاج إلى بيت الله الحرام وتحركاتهم المختلفة بين مكة والمدينة المنورة وغيرها من الأماكن .

وفي السياق انطلقت باستوديوهات الإذاعة القومية هنا أمدمان التحضيرات للبرمجة الخاصة بشعائر الحج وعيد الأضحى المبارك، حيث قامت الإذاعة بتسجيل مجموعة من الاعمال الدرامية التي سوف تبث خلال عطلة الأضحى .

وقال الرائد الدرامي محمد بشير دفع الله حريكة بأن الإذاعة القومية ستُقدم في العيد سباعية بعنوان (يوميات ود شنان) من تأليف وإخراج عاصم محمد وبمشاركة مجموعة من الممثلين الشباب الجدد الذين يقدمون أصواتهم لأول مرة على أثير الإذاعة القومية .

المصدر: المجهر

اترك رد

X
X