رائج
سويكت يعود إلى
الإعلامي كمال سويكت المصدر: الصفحة الشخصية بالفبيس بوك

سويكت يعود إلى القومي من جديد

قام المدير العام اسماعيل عيساوي بارجاع المذيع كمال سويكت للتلفزيون مرة أخرى في الإدارة السياسية بعد أن تم إيقافه من الظهور خلال السنوات الماضية، وذلك في إطار الترتيبات الداخلية التي يشهدها حوش الإذاعة والتلفزيون  .

وسوف يُعانق كمال سويكت المشاهدين من خلال الفترة المفتوحة السياسية المباشرة التي تأتي بإشراف مدير الإذاعة والتلفزيون اسماعيل عيساوي ومدير الإدارة هجو محمد أحمد .

وفي السياق قال كمال سويكت لـ(خرطوم ستار) بأنه سعيد للغاية بالعودة للتلفزيون القومي وللمكان الذي يُعتبر منبع للعلم والثقافة .

وقدم كمال سويكت العديد من البرامج المباشرة والمسجلة، بجانب السهرات في مجالات المنوعات والسياسة، منها برنامج سحر الأمكنة، وبيتنا، وبينكم، بجانب نيل ونخيل .

وحصل برنامج دنيا الذي يقدمه كمال سويكت على المرتبة الأولى في مهرجان الإذاعة والتلفزيون العربي .

وكشف عيساوي عن أن عودة كمال سويكت للأستوديو الكبير ( أستوديو علي شمو) قوبلت بترحيب كبير من قبل المشاهدين والزملاء بالإذاعات والفضائيات المختلفة .

وعمل كمال في جميع أقسام التلفزيون القومي قبل أن يغادر إلى ولاية كسلا بعد إيقافه، كما أنه عمل بإذاعة بلادي، وأشتهر في فترة سابقة كمراسل لقناة الساعة الليبية والنيل المصرية، بالإضافة إلى وكالة الأنباء الألمانية وقناة أبو ظبي الرياضية  .

يُذكر أن تجربة المذيع ومقدم البرامج كمال سويكت بدأت بإذاعة وتلفزيون كسلا، كمعد ومقدم لعدد من البرامج إلى جانب تقديم نشرات الأخبار قبل الالتحاق بإذاعة هنا أم درمان، ليسهم في إنجاح برمجتها بشكل كبير .

المصدر: الأهرام اليوم

اترك رد

X
X