رائج
المذيع السوداني بقناة الجزيرة مصطفى الشيخ / أخبار السودان

(خرطوم ستار) تستنطق مصطفى الشيخ نجم قناة الجزيرة القطرية الجديد

أطل عبر شاشة قناة الجزيرة القطرية النجم السوداني الشاب مصطفى أحمد الشيخ في أول ظهور له  ليقدم نشرة (هاشتاق) الأكثر مشاهدة والتي تهتم بأخبار السوشيال ميديا وما ينشر عبر تطبيقات الإنترنت من آراء وصور وفيديوهات وغيرها.

وأكد مصطفى الشيخ في تصريحات خاصة لموقع (خرطوم ستار) سعادته بالظهور عبر نشرة الجزيرة التي تابع من خلالها آخر أخبار السودان والاتفاق الذي تم بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير.

مصطفى الشيخ عبر نشرة هاشتاج بقناة الجزيرة مباشر

وقدم مصطفى شكره وتقديره لكل من وقف إلى جانبه من الإعلاميين الرواد والشباب، ووعد بتقديم خدمة إعلامية متميزة وأن يكون إضافة لقائمة الإعلاميين السودانيين بالجزيرة.

وقال مصطفى أحمد الشيخ إنه من مواليد قرية السوكي الصادقاب بولاية القضارف وعشق المايكرفون عبر طابور الصباح والاستماع إلى الإذاعة السودانية وكان معجباً بصوت الإذاعيين محمد عبد الكريم والطيب قسم السيد وإكرام الصادق، وصوت نجوم التلفزيون عمار عبد الرحمن والمرحوم عز الدين خضر، وأحب لاحقا الأداء الإخباري لجمال ريان ومحمد كريشان ولقمان همام.

لمع نجم المذيع الشاب من خلال برنامج بيتنا وبرنامج صباح الخير ومن ثم تالق في تقديم نشرات الأخبار في تلفزيون السودان الذي صدر الكثيرين للفضاء العالمي.

قضى فترة من العمل الأخباري والسياسي في قناة سودانية24 قدم خلالها مجموعة من النشرات والبرامج السياسية.

المذيع من زاوية أخرى يشجع فريق الهلال، وساعدته بيئة المسيد النقية العامرة بالذكر والمديح بأن يصقل موهبته ويجود أداءه الصوتي وقد حباه  الله بصوت جميل استفاد منه في أن يكون مادحاً للرسول صلى الله عليه وسلم في كل مناسبات الأهل وأحياناً ينادوه بمصطفى المادح وآخرين بالمذيع.

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X