رائج
عصام محمد نور
المطرب عصام محمد نور المصدر: الصفحة الشخصية للمطرب بالفيس بوك

عصام محمد نور ينفى اعتزاله للفن

كشف المطرب عصام محمد نور عن ما تردد في الأونة الأخيرة من اعتزاله للغناء، وقال بإنها معلومة مغلوطة وغير صحيحة، مضيفاُ بأنه يملك العديد من الأعمال الغنائية التي سوف ترى النور قريباً .

وعن الشائعات قال عصام محمد نور : ” ظاهرة الشائعات ظاهرة لا تشبه الشعب السوداني في أي شيء، ودخيلة علينا، وكنا لا نعرف مثل هذه الأشياء ولكن هناك تحولات في عُرف هذا المجتمع لا أعرف أسبابها ويجب على المجتمع محاربتها بكل الطرق” .

وقال عصام بأنه غير مهتم بالشائعات التي باتت تظهر بين الحين والأخر، والتي تسبب الكثير من الأزعاج لكل من يتعاطى معها بدون مصداقية أو معرفة، كما أنها أثرت على حياة الكثير من المطربين في الساحة بالسلب .

و وجد عصام تكريماً من عدد من المطربين الشباب لما قام به من جهد في حلقات الغناء للوطن التي بثتها قناة النيل الأزرق عبر برنامج أغاني وأغاني، وذلك في الحلقة الخاصة التي تناولت لمحات من تجربة عصام الغنائية ومسيرته الفنية .

يُذكر أن الفنان عصام محمد نور يعتبر مثالاً للنضباط والمثالية في التعامل مع الزملاء في الوسط الفني، كما أن الأستاذ السر قدور أشاد به في برنامج أغاني وأغاني وقال عنه: ” عصام يعتبر من الأعمدة الأساسية للبرنامج منذ بداياته مع عاصم البنا، جمال فرفور، طه سليمان، والمرحوم نادر خضر وغيرهم من المطربين في البرنامج” .

المصدر: المجهر السياسي

اترك رد

X
X