رائج
كمال ترباس: لن
الفنان كمال ترباس المصدر: أخبار السودان

كمال ترباس: لن أرد على الصحفيين (الشحادين)

تقدم الفنان الكبير كمال ترباس رئيس اتحاد الغناء الشعبي بشكره عبر (خرطوم ستار) لكل من زاره أو سأل عن صحته عقب الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرض لها، كما شكر كل أطياف الشعب السوداني على الأهتمام والسؤال عنه طيلة فترة استشفاءه بقاهرة المعز .

وعلي ذات السياق أبدى كمال ترباس لـ(خرطوم ستار) عن دهشته الشديدة من المعلومات الخاطئة التي ظل يوردها بعض الكُتاب الصحفيين عن مرضه، مشيراً إلى أنه سافر للقاهرة من أجل إجراء عملية جراحية في إحدى عينيه .

وأكد أن بعض الكُتاب الصحفيين ضعاف النفوس حاولوا الترويج لإصابته بمرض خطير سيمنعه من الغِناء، وهو الأمر العاري من الصحة تماماً، مُشيراُ إلى أنه لن يرد على أولئك الصحفيين الذين وصفهم بـ(الشحادين) مختتماً: (من قال أن مسيلمة قد مات) .

وفي سياق منفصل تحدث المطرب كمال ترباس لـ(خرطوم ستار) عن مشاريعه الفنية القادمة، مؤكداً بانه قارب على الإنتهاء من أغنية جديدة من إشعار الحلنقي، مضيفاً بأنها سوف سوف تكون هديته لجمهوره الكبير والذي ظل ينتظر جديده بفارغ الصبر .

بالمقابل تحدث كمال ترباس عن اتحاد الغِناء الشعبي مُشيراً إلى أنهم مؤخراً سوف يُعانون من مسالة الدخول للدار بسبب اكتظاظ السيارات بالخارج منوهاً إلى أنه شرع في ترتيب ذلك الأمر بالإضافة إلى إعادة فتح ملف العضوية في الاتحاد وإطلاق عدد من النشاطات الفنية القادمة .

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X