رائج
الثقافة والفنون يجدد
الأستاذ موفق عبد الرحمن المصدر: مركز الحاكم

الثقافة والفنون يجدد دعمه للاتحادات الثقافية والدرامية بالبلاد

التقي الأستاذ موفق عبد الرحمن الأمين العام للمجلس القومي لرعاية الفنون والثقافة بالبلاد بعدد من أمناء أمانات المجلس بمباني الفنون الشعبية بأم درمان، وسط حضور عدد من أهل الدراما .

وأكد موفق على أن اللقاء يأتي ضمن سلسلة لقاءات للطواف على كافة الاتحادات الثقافية وعدد من الكيانات الثقافية الأخرى، وذلك من أجل إثراء ساحة الفعل الثقافي وتمتين العلاقة فيما بين مؤسسات الثقافة وعدد من الكيانات الثقافية الأخرى .

وجدد دعمه الكبير لكل الاتحادات والكيانات حتى تتقدم في اتجاه تقديم المبادرات التي تستجيب للاحتياج الثقافي .

وطالب موفق بان يستمر هذا الحراك لاستكمال التنمية الثقافية للإنتقال بالاتحادت القومية إلى واقع جديد يكون فيه الأداء الثقافي في كامل المؤسسية والفعالية .

وقدم رئيس الاتحاد الأستاذ أحمد رضا دهيب شرحاً مفصلاً لما قام به الاتحاد من برامج ونشاطات في دورته للعام 2018، إلى جانب أستعراضه لخطة برامج الاتحاد حتى نهاية العام الحالي .

وقدم شكره الجزيل بأسم اتحاد الدراميين للأمين العام للمجلس القومي لرعاية الثقافة والفنون بالبلاد وأركان سلمه على دعمه المستمر ورعايته الكبيرة والمتواصلة لحراك الإتحاد والدعم الاجتماعي لمنسوبيه في كافة الاقسام .

يُذكر أن المجلس القومي للثقافة والفنون بهدف ضمن خطة العام 2019 إلى إحكام التواصل والتنسيق والتكامل مع كافة القنوات الثقافية بالبلاد وذلك للنهوض بشكل أكبر بقطاع الفنون في البلاد بألوانها المختلفة .

المصدر: الأهرام اليوم السودانية

اترك رد

X
X