رائج
الهلال الأبيض
كابتن فريق الهلال الأبيض مهند الطاهر / البيان

الهلال الأبيض يعلن تمسكه بقائده رغم قرار الاعتزال

علق الضو مرجان، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأبيض ، على الأنباء المتداولة بشأن اعتزال قائد الفريق مهند الطاهر، بنهاية الموسم.

وأكد مرجان، اليوم الثلاثاء، أن عقد مهند الطاهر الحالي مع الفريق ممتد لموسم آخر.

وكان الطاهر صاحب القدم اليسرى، الذي يعد من أبرز صناع اللعب في المواسم السبع الأخيرة بالكرة السودانية، قد أعلن مطلع الأسبوع الجاري اعتزاله اللعب والمغادرة إلى دولة الإمارات للاستقرار والعمل هناك.

وقال الضو: “لم نتسلم أي خطاب رسمي من مهند الطاهر، بشأن قرار اعتزاله اللعب، وكل الذي عرفناه ورد في وسائل الإعلام، كما نمى إلى علمنا، أنه أبلغ بعض أصدقائه ومعارفه عن قراره الاعتزال”.

واختتم رئيس الهلال الأبيض : “تبقى في عقد مهند الحالي موسم كامل”.

يذكر أن الهلال الأبيض كان قد تأهل لأول مرة منذ 4 مواسم، للعب ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية وذلك بعد أن حل خامسا بدوري النخبة الذي انتهى الأسبوع الماضي.

ويعتبر مهند الطاهر من المواهب السودانية في ملاعب كرة القدم، وحظي بشهرة واسعة جعلته أنشودة لجماهير الكرة السودانية، ونادي الهلال العاصمي الذي قدم معه مواسم رائعة محلياً وأفريقياً، ومع المنتخب الوطني، ليخوض تجربته الأخيرة مع فريق هلال الأبيض، ونجح في قيادته للتمثيل الأفريقي في المواسم الأخيرة.

وصف اللاعب مهند الطاهر اعتزاله كرة القدم بأنه قرار صعب اتخذه بعد دراسة وقال : من الأفضل أن تغادر الملاعب وأنت تضج حيوية وقدرة على الإبداع حتى لا تسمع صافرات الاستهجان وهذا ما فعلته.

 

المصدر: كووورة

اترك رد

X
X