رائج
يوسف البربري: لو
المطرب يوسف البربري المصدر: الصفحة الشخصية للمطرب بالفيس بوك

يوسف البربري: لو لا أمجد حمزة لما صرت (فناناً)

اعترف الفنان الشعبي يوسف البربري بأن الشاعر الشاب المُثير للجدل أمجد حمزة لعب دوراً كبيراً في اقتحامه للساحة الفنية في البلاد .

مبيناً لـ(خرطوم ستار): (كنت أكتب سلسلة لوالدتي عليها الرحمة اسرد فيها لها حالنا وما صرنا فيه من تغيير، وكنت أكتب تلك السلسلة كل عام وأقوم بنشرها في ذكرى رحيلها وذات يوم اطلع أمجد حمزة علي تلك الكتابات، فما كان منه إلا أن شجعني ودعمني وأصر على أن أكتب شعر غنائي، وفي البداية تخوفت من الفكرة لكن بعد ذلك وافقت وبالفعل كتبت عدد من النصوص الغنائية التي رددها فنانين شباب ومن ثم اقتحمت الوسط الفني حتي أصبحت فناناً).

علي ذات السياق تحدث البربري عن الأستهداف الذي ظل يتعرض له من بعض من أسماهم باعداء النجاح، أولئك الذين ظلوا يترصدونه وأفراد فرقته الموسيقية بسبب الرقص العفوي الذي يمارسونه .

وأضاف: (نعم لن أنكر أن هناك بعض الرقص المستفز، لكن هذا لم يحدث سوي مرة واحدة وبعدها قمت بنفسي بإيقاف ذلك الأمر وأصدرت توجيهات وأضحة لأعضاء الفرقة بالرقص ولكن بطريقة محترمة ومقبولة للناس) .

وعن أكثر فنان شاب يضع له البربري ألف حساب قال وبشكل مباشر طه سليمان، وأضاف: ” إن سبب أحترامه لتجربة طه هو الذكاء الكبير الذي يتمتع به إلى جانب أهتمامه الشديد بكل تفاصيل عمله، ووقوفه علي كل كبيرة وصغيرة .

واختتم البربري: (طه فنان شاب ويجب أن يوضع له ألف حساب لأنه يستحق ذلك، ومنافسته أمر صعب للغاية، لكنه ليس مستحيلاً ) .

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X