رائج
تعيين إيناس محمد
الأستاذة ايناس محمد أحمد المصدر: أخبار السودان

تعيين إيناس محمد أحمد مديراً للعلاقات العامة بالحوش الكبير

أصدر مدير هيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ إسماعيل عيساوي قراراً في إطار ترتيب البيت الداخلي (بحوش التلفزيون) وقضى القرار بتعيين الدكتورة إيناس محمد أحمد مديراً لإدارة العلاقات العامة والمراسم بالهيئة .

وطرقت دكتورة إيناس باب التلفزيون القومي منذ نعومة أظافرها، حيث كانت بداياتها في الحوش عن طريق برنامج جنة الأطفال، وعرفت عند المشاهد باسم ماما إيناس .

و وجدت إيناس الدعم الكبير من قبل الأساتذة الكبار في حوش الإذاعة والتلفزيون، حتى أصبحت اسماً إعلامياً لامعاً يضيئ سماوات الإعلام السوداني بالأداء والتميز .

وقدمت الكثير من برامج المنوعات منها أطفال على الهواء، صباحك يا بلد، صباح الخير، بيتنا، القلب إلى القلب، زفة ألوان، المجلة الثقافية، بالإضافة إلى عزيزي المشاهد، وبعض السهرات والفترات المفتوحة .

وانضمت إيناس إلى قسم الأخبار والبرامج السياسية وقدمت العديد من البرامج السياسية واستضافت مجموعة من الشخصيات ونجوم وقيادات العمل الدبلوماسي والثقافي والسياسي في البلاد .

وقامت إيناس في شهر مارس الماضي بفتح عدد من البلاغات بنيابة المعلوماتية ضد عدد من عضوات قروب (منبرشات) وذلك عقب تداولهن معلومات حول تزويرها لشهادة ماجستير، هذا وقد أثارت الخطوة التي قامت بها إيناس ردود افعال واسعة داخل المحيط الاعلامي .

يُذكر أن الدكتورة إيناس تخرجت من كلية القانون بجامعة النيلين،ثم امتحنت لتنظيم مهنة القانون ( المعادلة) ثم دبلوم العلاقات الدولية من جامعة الخرطوم، ونالت ماجستير القانون لحقوق الإنسان من جامعة جوبا، وحصلت على الدكتوراه في القانون الدولى والإعلام المرئي الموجه . 

 

المصدر: الأهرام اليوم

اترك رد

X
X