رائج
هل يستمر مبومبو
المحترف إدريس مبومبو المصدر: كوش نيوز

هل يستمر مبومبو مع الهلال في الموسم المقبل؟

ما يزال مشوار المحترف الكنغولي إدريسا مبومبو مع الهلال غامضاً خصوصاً وأن وكيل اللاعب قد خاطب الهلال رسمياً مُطالباً بفسخ العقد تقديراً للعلاقة الطيبة بين اللاعب والنادي .

وقد شهدت مباريات دوري النخبة التي توج المريخ بلقبها غياب تام لإدريسا الذي كان في بلده، حيث ظهرت العديد من الإرهاصات التي تتحدث عن رغبة اللاعب في العودة للملاعب الزامبية .

ويعتبر المحترف الكنغولي مبومبو من أفضل المحترفين في الفترة الأخيرة فهو يتمتع بمهارة عالية ويستخدم الرأس بشكل جيد في توجيه الكرات إلى المرمي، كما أنه يُتقن ألعاب الهواء، ويُعتبر الهدف الذي سجله في شباك ناكانا الزامبي هو الأروع ببطولة الكونفيدرالية .

ويُعرف عن اللاعب مبومبو بأن له سجل مُشرف وناصع في الفترة الاحترافية التي قضاها في زامبيا حيث قدم مستوى متميز مع ناكانا، وساهم مع زملائه في الصعود بالفريق للدوري الممتاز، وبعد ذلك انتقل لزيسكو لينجح معه في الفوز بلقب هداف الدوري الزامبي لكرة القدم .

استطلع “خرطوم ستار” المدرب المعروف برهان تيه الذي قال بإن الهلال يجب أن يتمسك بهذا اللاعب فهو مهاجم متميز، ورغم الفترة القصيرة التي قضاها إلا أنه استطاع ان يُقدم مستوى مقبول نوعا ما وهو بحاجة لبعض الوقت ليتأقلم مع أسلوب الكرة السودانية .

المدير الفني السابق للهلال محمد الطيب مورينهو تحدث أيضا “لخرطوم ستار” حول إدريسا مبومبو وقال إن الهلال يجب أن يبحث عن محترف أفضل من إدريسا مبومبو لأن هذا اللاعب أهدر العديد من الفرص التي كانت كفيلة بصعود الهلال إلى نصف نهائي من بطولة الكونفيدرالية .

وكان فريق الهلال قد تعاقد مع اللاعب سكندر صمويل لاعب المنتخب الأولمبي ومهاجم القماراب الذي قاد فريقه القماراب من الثانيه  للدرجه الأولى مسجلاً ١٩ هدف فى الموسم .

المصدر: خرطوم ستار/ أحمد بريمة

اترك رد

X
X