رائج
المذيعة أروى خوجلي تنضم لقناة سودانية 24 / وسائل تواصل

مذيعة أوقفتها الشروق بسبب العصيان المدني تنضم إلى سودانية 24

كسبت قناة سودانية 24 رسمياً توقيع المذيعة الشابة أروى خوجلي.

وقالت المذيعة في تصريحات لموقع (خرطوم ستار) إنها انتقلت إلى القناة بعد غيابها عن الشاشات التلفزيونية الفضائية لفترة دامت ثلاث سنوات حيث كانت تعمل قبلها في قناة الشروق الفضائية.

وقالت بأنها ستعانق المشاهد الأسبوع المقبل في برنامج (صباحات سودانية ) وبرامج أخرى وأنها تتمنى أن تقدم تجربة جديدة تفيد المشاهد والبلاد.

وقد عرفت أروى خوجلي بشخصيتها القوية ومشاركاتها في الأعمال الخيرية والحراك الثوري قبل سقوط النظام وقد قادتها صراحتها وجراءتها في إبداء الآراء بكثير من المشاكل حيث تم إيقافها عن العمل بقناة الشروق بدعوى مشاركتها في العصيان المدني الذي تم في ديسمبر 2016 .

عندما رفضت تقديم برنامجها “أسبوع ثقافي” وخرجت هي بتصريحات مثيرة للجدل تحدت فيها إدارة القناة وقالت (هكذا تكرم قناة الشروق المجدين والمخلصين) ووجدت بإيقافها التعاطف من العاملين في الوسط الإعلامي وجمهورها في وسائل التواصل.

وكانت بدايات أروى خوجلي من شاشة من التلفزيون القومي حيث قدمت سهرة “كليب سوداني” التي تركتها بصورة مفاجئة وأكدت لاحقاً إن السهرة نمطية ولا جديد فيها .

وأثارت أروى الجدل مرة أخرى بسبب شائعة انتشرت بالأسافير تحدثت عن زواجها الذي نفته وقالت إن دخولها للقفص الذهبي مجرد كذبة.

وكان آخر ظهور لها من خلال سهرة بقناة أنغام الفضائية بعنوان (السندريلا) استضافت من خلالها الممثلة الشابة السودانية التي تألقت بالدراما المصرية وسام صلاح الدين.

يذكر ان أروى بدأت دراستها بالسعودية وتخرجت في قسم الإذاعة والتلفزيون بكلية الإعلام بجامعة السودان وهي من أسرة فنية ووالدها صحفي وناقد وفنان تشكيلي وأسس مهرجان الجندارية والقرى التراثية بالسعودية، وصمم شعار معرض الخرطوم الدولي وعدد من المجلات وتربطة علاقات صداقة وثيقة مع الفنانين راشد الماجد ووديع الصافي.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X