رائج
بالفيديو.. مُهاب عثمان
المطرب مهاب عثمان المصدر: خرطوم ستار

بالفيديو.. مُهاب عثمان يتحول لعازف أورغ لمسعود ومحمد عيسى

في أجواء احتفائية مميزة ورائعة أقامت شركة البروف للإنتاج الفني أمس الأول رحلة ترفيهية لمنسوبيها ،وذلك بعد انقطاع التواصل بينهم منذ مايقارب الستة أشهر .

وذلك بعد تعليق الشركة لكافة نشاطاتها الفنية منذ اندلاع الاحتجاجات التي حدثت في البلاد وحتي انتصار ثورة الشعب المجيدة واقتلاع نظام البشير الذي دام لـ 30 عاماً .

هذا وشارك في الحفل عدد من الفنانين في مقدمتهم مسعود فايز ومهاب عثمان ومحمد عيسي، وقدموا فواصل من الأغنيات الجميلة والمميزة، و التي وجدت قبول وأعجاب من قبل كل الحاضرين .

وباغت مهاب كل من مسعود ومحمد عيسي وذلك عندما طلب منهما الغناء مقابل أن يعزف خلفهما ليوافق الأثنان، ويرددان إحدي الأغنيات المشتركة ومن خلفهما مهاب الذي أبدع وأجاد في العزف، ليداعبه مسعود ويطلب منه الانضمام لفرقته الموسيقية مقابل أجر مالي كبير ليضحك الجميع وسط روح مميزة للغاية وأجواء أخوية مختلفة .

بالمقابل، يُعتبر المطرب مُهاب عثمان من الفنانين الشباب القلائل الذين يجيدون وببراعة العزف على آلة الأورغ بجانب العزف على آلات أخرى، تلك الموهبة التي ظهرت جلياً أثناء إحياءه للحفلات الجماهيرية بعوامة مراسي الشوق في أيام نجوميته الأولى، حيث كان عدد كبير من الجمهور يتدافع منذ وقت مبكر للاستمتاع بالفنان الشاب الشامل الذي يعزف ويغني في آن واحد حاله كحال العديد من مطربي الجيل الذهبي في السودان .

علي سياق منفصل كشف مهاب عثمان لـ(خرطوم ستار) عن أسباب عدم مشاركته في النسخة الأخيرة من برنامج أغاني وأغاني، مؤكداً على أن ازدحام جدول أعماله وتفرغه لإنتاج عدد من الأغنيات الخاصة حرمه من المشاركة في البرنامج الذي قدمه بشكل احترافي أكبر للجمهور، متمنياً أن يعود قريباً للمشاركة في البرنامج الذي وصفه بالبريمو والأكثر متابعة في موسم رمضان .

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X