رائج
ترباس وإنصاف مدني
محمد بشير الدولي المصدر: الصفحة الرسمية للمطرب بالفيس بوك

ترباس وإنصاف مدني يرفضان الغناء في حفل زفاف بسبب الدولي

رفض الفنان الكبير كمال ترباس والفنانة إنصاف مدني الغناء في حفل زواج الإعلامي الكبير هيثم كابو والذي شهدته صالة السلام بالحديقة الدولية مساء الأربعاء الماضي .

ويعود سبب رفض ترباس وإنصاف مدني للغناء في الحفل لما أسمياه بـ(عدم التقدير) من الفنان الشاب محمد بشير لهما، حيث أكدا وفق شهود عيان أن بشير الدولي ظل يماطل في إتاحة الفرصة لهما للغناء والمشاركة، وتعمد إطالة وصلته الغنائية مما دفعهما للمغادرة والاستياء يسيطر علي ملامحهما .

من جانبها حرصت (خرطوم ستار) علي التواصل مع الفنان الشاب محمد بشير لتوضيح ماحدث ليؤكد أن مايتردد لا أساس له من الصحة .

وأشار إلى أنه تلقي دعوة من الإعلامي هيثم كابو صاحب الحفل للمشاركة وتم تحديد زمن مشاركته في الفرح، مؤكداً أنه هبط من المسرح في زمن أقل بكثير من المتفق عليه وذلك لاتاحة الفرصة لكل من ترباس وانصاف للغناء والمشاركة كبقية المطربين الذين شاركو في الفرح .

وأضاف: (هبطت من المسرح خصيصاً لافساح المجال لبقية الفنانين للغناء وغادرت الصالة تاركاً فرقتي الموسيقية خلفي وذلك لتعزف لمن تبقي من الفنانين الموجودين، وتفاجأت بعد خروجي من الصالة بمدير أعمالي يخطرني بأنه لايوجد فنان يود المشاركة مستاذناً أياي في المغادرة برفقة الفرقة لأوافق علي ذلك) .

واختتم المطرب الشاب: (تربطني ب ترباس وإنصاف مدني تحديداً علاقة حب وتقدير كبيرة للغاية، وهما فنانين كبار كما يعلم الجميع ولهما جمهورهما ومكانتهما الفنية ولايمكن باي حال من الاحوال أن أقدم على تصرف مثل ذلك التصرف الصبياني، فأنا فنان يحترم أساتذته وزملاءه وجمهوره قبل كل شئ .

يجدر ذكره أن حفل زواج الإعلامي هيثم كابو شهد حضوراً كثيفاً من قبل الفنانين الكبار والشباب، بينما نال الكبار نصيب الأسد من المشاركة حيث غني أبو عركي البخيت بجانب عبد القادر سالم، الهادي الجبل، مجذوب أونسة، وسيف الجامعة، قبل أن يصعد محمد بشير للمسرح بفرقته الموسيقية في الزمن الذي تم تحديده له مسبقاً، ليصل بعده للصالة كل من ترباس وانصاف، وتتصاعد الأحداث بعد ذلك كما تم ذكره في مطلع هذا الخبر .

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X