رائج
الإعلامية منى الطيب تنضم لكوكبة قناة الهلال / وسائل تواصل

مذيعة شهيرة تستقيل من قناة النيل الأزرق وتنضم لقناة الهلال

أعلنت نجمة قناة النيل الأزرق منى الطيب استقالتها من القناة وإنضمامها إلى قناة الهلال وأطلت من خلال الشاشة أمس في أول ظهور لها وقدمت برنامج (في حضرة المساء) الذي يبث يومياً على الهواء مباشرة.

ورحبت مديرة قناة الهلال الإعلامية فاطمة الصادق بانضمام منى الطيب لأسرة القناة وقالت في تصريحات خاصة لموقع (خرطوم ستار) إنها انضمت لقسم الأخبار والمنوعات بالقناة.

وأكدت الصادق أن منى الطيب تعد إضافة إلى كوكبة النجوم بالقناة التي كسبت خلال الفترة الماضية مجموعة من مقدمي البرامج آخرهم نجمة السوشال ميديا وقناة سودانية 24 آلاء المبارك (لوشي) التي وقعت عقداً حصريا مع الهلال وتألقت في تقديم برنامج (يلا نغني) الذي تم بثه في شهر رمضان المبارك وسبق وقدمته المذيعة المهاجرة بلندن جدية عثمان.  

وكانت منى الطيب قد تم تكريمها قبل سنوات من قبل مجموعة قلوبنا ليكم الخيرية بجائزة مذيعة العام إلى جانب مجموعة من المذيعين والمذيعات في احتفال ضم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة.

وجاء التكريم بعد تألقها في قناة النيل الأزرق بتقديم برنامج (ألو مرحبا) الذي يهتم بقضايا المغتربين  إلى جانب (مشاوير) و(الموقف الأخباري) و(بعد الطبع) و برنامج (ليالي).

وقد خاضت منى الطيب مجموعة من التجارب الإعلامية حيث أطلت عبر أثير إذاعة الكوثر للمديح النبوي ثم انضمت إلى قناة انغام ثم قناة النيل الأزرق .

وتنقلت أيضاً في عدد من الجامعات حيث تخرحت في مجال البنوك والحاسوب بجامعة التقانة ودرست المحاسبة بجامعة السودان ودبلوم عالي في التسويق بجامعة السودان وماجستير الإدراة بجامعة الزعيم الأزهري وتخصصت في التسويق.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X