رائج
إعلامي مشهور يزين
شعار المدنية خلف كوشة العروسين المصدر: صفحة هيثم كابو بالفيس بوك

إعلامي مشهور يزين كوشة فرحه بعبارة (مدنيااو)

أكتملت بالأمس مراسم زواج الإعلامي هيثم كابو الذي قام بتأجيله في الكثير من المرات بسبب الظروف التي تمر بها البلاد، وبسبب حزنه الشديد على شهداء الوطن الذين أرتقوا في أحداث 3 يونيو الأخيرة أو ما يعرف (بفض الاعتصام) .

ولم يخفي كابو انحيازه للثورة السودانية منذ بداية شرارتها الأمر الذي جعله من بين الإعلاميين المفضلين بالنسبة للثوار في البلاد، وقاد الثورة من أمام القيادة العامة بجانب العديد من الزملاء الإعلاميين، وهو ما كلفه الاعتقال إبان بدايت الثورة السودانية .

و استجاب كابو لمطالب والدته وزملائه في الوسط الإعلامي، وقام بإكمال مراسم الزواج بإحدى صالات العاصمة السودانية الخرطوم أمس، وبحضور قيادات من قوى الحرية والتغيير بجانب زملائه الصحفيين وأصدقائه المطربين .

ولفت في الزواج حضور بعض أفراد أسر الشهداء لمشاركة كابو الأفراح، الأمر الذي قابله الجميع بسعادة ممزوجة ببعض الحزن على فقد البلاد لخيرة الشباب في ثورة البلاد المجيدة .

ولفت الإعلامي اللامع أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد أن قام بتزيين (كوشة) الفرح بعبارة (مدنيااو) الشهيرة والتي كان ينادي بها الشارع السوداني كمطلب بتعيين حكومة مدنية في الفترة الانتقالية وفي مقبل تاريخ السودان السياسي .

يُذكر أن المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير في البلاد سوف يوقعان على وثيقة الاتفاق النهائي بينهما اليوم الخميس، وحالت بعض الأسباب الفنية في تأخير التوقيع من يوم الأمس إلى اليوم .

المصدر: النيلين

اترك رد

X
X