رائج
الفنان الكبير أبو عركي البخيت (أرشيفية) / وسائل تواصل

أبو عركي البخيت يعود للغناء بـ(نيو لوك) في زواج هيثم كابو

عاد الفنان الكبير أبو عركي البخيت للغناء من جديد بعد توقف استمر طويلاً وشارك في إحياء حفل زواج الإعلامي هيثم كابو رئيس تحرير صحيفة فنون المتوقفة والكاتب الصحفي باليوم التالي والصدى.

وأقيم حفل الصحفي هيثم كابو أمسية يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو والذي أقيم بأحد صالات الخرطوم وكانت كوشة الفرح بعبارة (مدنياااو).

وقد ظهر أبو عركي البخيت في نيولوك مختلف ومعنويات مرتفعة وبانت عليه علامات السعادة بعد نجاح الثورة السودانية وزوال النظام السابق الذي قاطع بسببه أبو عركي البخيت هيئة الإذاعة والتلفزيون الحكومية الحكومية لثلاثين عاماً.

القيادي بقوى الحرية والتغيير عمر الدقير

وقد قدم أبو عركي البخيت الذي ارتدي بدلة (فول سوت) في حفل الزواج أغنية (يانورا النوار) التي اشتهرت بترديدها في ختام الحفلات الجماهيرية كسمة مميزة وختامها ببكلمات (سهرنا الليل وكملنا في ظلال عينيك النعسانة) وتفاعل مع الأغنية عدد من حضور الحفل.

مبعوث الاتحاد الإفريقي محمود درير وآخرون حفل الزواج

ورصد موقع (خرطوم ستار) تدافع نخب من نجوم السياسة والرياضة والفنون والإعلام للمشاركة في زواج هيثم كابو، وكان اللافت مشاركة الوسيط الإثيوبي، بين المجلس العسكري الانتقالي وقوى إعلان الحرية والتغيير محمود درير إلى جانب رئيس حزب المؤتمر السوداني عمر الدقير وأعضاء من التحالف وأسر الشهداء والجرحى.

وظهر أيضاً في حفل الزواج الشيخ الأمين ورئيس اتحاد المهن الموسيقية الفنان د.عبد القادر سالم  والفنانين صلاح ولي ومحمد بشير الدولي وشاعر الثورة أزهري محمد علي والشاعرة داليا إلياس.

مدرب فريق المريخ إبراهومة ضمن الحضور

ومن الإعلاميين تواجد الصحفي مزمل أبو القاسم وعبد المنعم شجرابي وسهير عبد الرحيم والمذيع أمجد نور الدين ومعتصم محمد الحسن ومدرب فريق المريخ إبراهيم حسين إبراهومة وغيرهم.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X