رائج
محمد عيسى يوقع لنادي بيتربورو يونايتد بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي

تجربة غير ناجحة للنجم السوداني محمد عيسى مع بريستول سيتي

انتقل اللاعب السوداني محمد عيسى إلى نادي بيتربورو يونايتد بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي بعد تجربة قصيرة وغير ناجحة مع بريستول سيتي في دوري الدرجة الأولى.

محمد عيسى لم يشارك هذا الموسم مع بريستول سيتي إلا في ٦ مباريات وقد دخل في صدامات متكررة مع مدرب الفريق لي جونسون.

اللاعب السوداني سبق وأن سجل 25 هدف في 50 مباراة مع ناديه السابق شيلتنهام  تاون.

وصرح رئيس مجلس إدارة بيتربورو يونايتد ماكنتوني، بموقع النادي على الإنترنت عن عيسى قائلا “إنه سريع ورائع تقنياً ولديه القدرة على التحسن معنا”.

محمد عيسى داخل غرفة ملابس بريستول سيتي

وكان نادي بريستول سيتي المنافس بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي قد تمكن من ضم اللاعب السوداني محمد عيسى بعد منافسة حامية مع العديد من الأندية الإنجليزية في صفقة بلغت نحو 1.5 مليون جنيه إسترليني وفقاً لوسائل إعلام بريطانية.

ولم يتم الكشف عن قيمة الصفقة لكن بعض التقارير الإنجليزية أشارت بإن نادي بيتربورو دفع اكثر من 1 مليون جنية إسترليني من أجل الفوز بخدمات صاحب ال25 عام.

وعن التعاقد مع محمد عيسى قال مدرب بيتربورو، دارين فيرجسون: “أولاً، أود أن أشكر ملاك النادي، لدعمهم لي في هذا التوقيع لأنه توقيع كبير على هذا النادي لكرة القدم. لقد حددت الموسم الماضي أننا نحتاج إلى مزيد من السرعة في المقدمة وأن مو عيسى يجلب ذلك”.

وأفادت تقارير أن صفقة “مو” إلى بريستول سيتي مطلع الموسم الحالي كانت الاغلى في تاريخ ناديه القديم شيلتنهام، حيث خطم عيسى الرقم السابق المسجل باسم ستيفن جيلسبي، الذي انتقل إلى كولشر يونايتد عام 2008 بصفقة بلغت 400 ألف جنيه إسترليني.

 

المصدر: تلغراف

اترك رد

X
X