رائج
استقالة محمد الشيخ
محمد الشيخ مدني المصدر: باج نيوز

استقالة محمد الشيخ مدني بعيون مريخية

الاستقالة التي تقدم بها الأستاذ محمد الشيخ مدني من رئاسة نادي المريخ وبجانبه كل من أعضاء المجلس عبدالمنعم النزير، والأستاذ عبد الباسط سبدرات، والتركي أوكتاي، أثارت ردود فعل عنيفة ومتباينة بين أنصار المريخ، في السطور التالية نتابع استقالة محمد الشيخ مدني بعيون مريخية .

وجاءت استقالة محمد الشيخ بعد التطورات التي حدثث في مجلس المريخ بعد أن عاد أمين الخزينة الصادق مادبو لموقعه كأمين للمال، خلفاً لأمين الخزينة المستقيل عبد الصمد محمد عثمان، وذلك بخطاب رسمي من الاتحاد العام يؤكد أحقيته بهذا المنصب بحكم أنه أمين خزينة منتخب من الجمعية العمومية لنادي المريخ .

البعض يرفض الاستقالة التي تقدم بها رئيس المريخ محمد الشيخ مدني بحجة أن الفريق يعيش فترة حرجة وان فترة التسجيلات على الأبواب وهناك عدد من اللاعبين مطلوقي السراح ويحتاجون لإعادة قيدهم في كشف المريخ من جديد، وعلى رأسهم مُهاجم الفريق وهداف البطولة العربية في نسختها الأخيرة برصيد ٧ أهداف .

والبعض الآخر من جماهير المريخ غير راغب في تراجع محمد الشيخ مدني عن استقالته بسبب أن مجلس المريخ أفتقد التمويل الذي كان يجده من  الدولة .

الصحفي المريخي المعروف مأمون أبو شييبة تحدث ل”خرطوم ستار” عن رأيه في استقالة محمد الشيخ مدني وقال بإن الأفضل هو عدم تراجعه عن الاستقالة لأن مجلس المريخ الحالي غير منسجم وأن هناك صراع بين المجلس المنتخب برئاسة أدم سوداكال وجعفر قريش والمجلس الذي عينه وزير الشباب والرياضة برئاسة الأستاذ محمد الشيخ مدني وعضوية كل من عبد الباسط سبدرات وعبد المنعم النزير .

وقال بأن هذا الصراع أضر كثيراً بمصالح المريخ، كما وأن هناك من طعن في شرعية رئاسة محمد الشيخ مدني في الشكوى التي تقدم بها مجلس المريخ لمحكمة العدل الرياضية (كأس) التي مهرت بتوقيع محمد الشيخ .

قطب المريخ المعروف عصام طلب تحدث أيضا ل”خرطوم ستار” عن الموضوع مثار الجدل وقال أنه يرفض استقالة رئيس المريخ في هذا التوقيت لأن المريخ بحاجة إليه والتسجيلات على الأبواب وهناك عدد من لاعبي المريخ المهمين مطلقي السراح كما أن بطولة الدوري الممتاز في نهايتها ولم يتم حسم ملف تجديد المدرب الزلفاني الذي حقق نجاحات كبيرة مع المريخ في الفترة السابقة .

المصدر: خرطوم ستار/ أحمد بريمة

اترك رد

X
X