رائج
أحمد دندش مقدم برنامج الصندوق / وسائل تواصل

برنامج الصندوق الأعلى كعباً في رمضان

حصد برنامج الصندوق الذي تبثه قناة أنغام الفضائية ويقدمه الزميل أحمد دندش نجاحات باهرة وحقق أعلى نسبة مشاهدة علي اليوتيوب  بلغت حتي اليوم ٤ مليون مشاهدة.

وفي الحلقة رقم ٢٠ احتل برنامج الصندوق المركز الأول بجدارة من حيث  المشاهد مقارنة ببقية البرامج السودانية خلال شهر رمضان.

حيث وجد الصندوق الاهتمام من قبل غالبية فئات المجتمع نظراً لطريقة تقديمة التي نالت رضا المشاهدين حيث دائما ما كان ضيوف البرنامج على أريحية تامة.

وكان البرنامج قد استضاف نجوماً من العيار الثقيل من مختلف مكونات المجتمع من شعراء وفنانين وصحفيين ووجهاء المجتمع عبر ٥١ حلقة.

وأعلنت قناة أنغام على أن البرنامج سيستمر عقب شهر رمضان المبارك، ويعد برنامج الصندوق أحد أضخم البرامج إنتاجاً ووفرت له قناة أنغام كافة الامكانيات وراهنت عليه لتكسب به السباق الرمضاني.

ويؤكد مقدم البرنامج أحمد دندش أن روح العمل كانت طيبة للغاية والتي سادت فترة تسجيل البرنامج الأمر الذي انعكس على جودة المادة المقدمة، من خلال التعاون الكبير بين جميع أفراد الطاقم العامل.

ويشدد دندش على أن تجربة برنامج الصندوق لم تكن الأولى في مسيرته في تقديم البرامج وإنما جاءت مكملة لمسيرته السابقة ، من خلال تقديمه من قبل لبرنامج (دندش شو) بقناة الهلال، وبرنامج (الشربكها يحلها)، بالإضافة لبرنامج (ينشر لأول مرة) بقناة أنغام الفضائية.

وكشف دندش في تصرحاته لـ(خرطوم ستار) على البدأ في تصوير الموسم الثاني لبرنامج (الصندوق) عقب عيد الفطر المبارك، على ان يكون بمثابة المفاجأة بالنسبة للجمهور من حيث الشكل والمحتوى وطريقة العرض، فضلاً عن تنوعه في ضيوف الحلقات. 

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X