الأموال القطرية تهدد
دييد سيلفا يحمل كأس الدوري الإنجليزي المصدر: ذا صن

الأموال القطرية تهدد  استمرار سيلفا مع السيتي

يدرس  اللاعب الإسباني ونجم فريق مانشستر سيتي ديفيد سيلفا عرضاً للعب في الدوري القطري لكرة القدم، بداية من الموسم المقبل .

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، بإن مباراة واتفورد التي خاضها سيلفا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، قد تكون الأخيرة له بقميص السيتي، بعدما تلقى عرضًا للعب في الدوري القطري مقابل 6 ملايين جنيه إسترليني سنويًا خالصة الضرائب .

وقال مصدر في السيتي  للصحيفة: “ستكون صدمة حقيقية إذا غادر ديفيد سيلفا الفريق، لكنه لديه عرض كبير ويفكر فيه بشدة، ومن المرجح أن يذهب أكثر من أن يبقى حسب ما أرى”.

وذكرت تقارير إعلامية إنجليزية بأن الفريق السماوي استقر فعلياً على خليفة الإسباني صاحب ال33 عاماً، وهو البلجيكي يوري تيليمانس لاعب موناكو الفرنسي الذي انتهت إعارته لليستر سيتي بنهاية الموسم الحالي .

ويجزم مسؤولو نادي مانشستر سيتي بأن التعاقد مع تيليمانس في المتناول، حيث حدد ناديه 40 مليون جنيه إسترليني من أجل التنازل عنه لأى فريق يريد التعاقد معه .

وكان بيب جوارديولا قد ابدى إعجابه بتيليمانس خلال مواجهة السيتي وليستر منذ 3 أسابيع، حيث أشاد باللاعب البلجيكي عقب المباراة .

وارتبط اسم تيليمانس بأكثر من نادٍ في إنجلترا أبرزها آرسنال وتوتنهام بالإضافة إلى مانشستر يونايتد .

يُذكر أن ديفيد سيلفا انتقل لمانشستر سيتي قادماً من نادي فالنسيا الإسباني في العام 2010، وتم تجديد عقده في فترتين سابقتين .

المصدر: ذا صن

اترك رد

X
X