رائج
استقالة ود الشيخ
يامن الزلفاني مدرب فريق المريخ المصدر: العربية نت

استقالة ود الشيخ تطيح بمقعد الزلفاني من المريخ

الاستقالة التي تقدم بها الأستاذ محمد الشيخ مدني رئيس المريخ وعضوا المجلس الأستاذ عبد الباسط سبدرات والأستاذ عبد المنعم النزير من مجلس إدارة نادي المريخ تركت فراغاً إدارياً كبيراً في المريخ .

ومن بين هذه الملفات المهمة تجديد عقد المدرب التونسي الشاب يامن الزلفاني حيث أصبح أمر التجديد في مهب الريح بالرغم من النجاحات الكبيرة التي قدمها مع الفريق خصوصاً بدوري أبطال العرب، حيث صعد بالفريق للدور نصف النهائي، وكان من الممكن أن يصل للمباراة النهائية ويحصد كأس البطولة لو لا سوء الطالع وبعض الظروف الأخرى .

وكان مجلس إدارة المريخ قد أبرم اتفاقاً مبدئياً مع المدرب يامن الزلفاني لتجديد عقده خلال الأسبوع المقبل وسداد متأخراته المالية على الفريق الأحمر والتي تبلغ مرتبات ٥ أشهر كاملة، ولكن استقالة ود الشيخ ، وبعض أعضاء المجلس هي التي أفقدت المجلس الحالي الدعم المادي .

وكان محمد الشيخ هو من يسعى لجلب الدعم وتسييير الامور المالية للنادي الأحمر كما أن الزلفاني كان قد تلقى وعداً بأن حافز البطولة العربية سوف يُستفاد منه في تجديد عقده رفقة الفريق الأحمر .

الإستقالة التي تقدم بها الأستاذ محمد الشيخ مدني من المجلس الحالي تُعتبر قاصمة الظهر لمجلس الفريق، وبالتالي فقد المدير الفني التونسي يامن الزلفاني الثقة في تجديد عقده وبدأ في خطوات جديدة في تقليب العروض التي تلقاها من عدد كبير من الأندية التونسية التي ترغب في التعاقد معه، بالإضافة إلى عرض من نادي بجنوب أفريقيا وغيرها من العروض .

بذلك تكون فرص تجديد عقد يامن الزلفاني قد تضاءلت كثيراً مع المريخ، إن لم تكن قد تلاشت فعلياً وفقد أنصار المريخ الأمل في تجديد عقده رغم المستويات الكبيرة التي قدمها مع المريخ والظروف الصعبة التي عمل بها خصوصاً المالية .

استقالة ود الشيخ لن تؤثر فقط على تجديد عقد المدرب يامن الزلفاني من عدمه مع الفريق الأحمر، بل أيضا ستُعطل عدد من الملفات الأخرى المهمة والتي من بينها إعادة قيد عدد من نجوم المريخ المطلوقي السراح خلال نهاية الموسم الجاري .

المصدر: خرطوم ستار/ أحمد بريمة

اترك رد

X
X