رائج

بالصورة.. فهيمة تدعو لشهداء الثورة بالحرم وتغيب عن أغاني وأغاني

بعثت الفنانة الشابة فهيمة عبد الله دعواتها الخالصة لشهداء الثورة السودانية من الحرم المكي الشريف حيث ودعت البلاد قبل أيام متجهة إلى الأراضي المقدسة لأداء عمرة رمضان المبارك.

وأكدت فهيمة في تواصل مع موقع (خرطوم ستار) أنها ورغم بعدها عن السودان إلا أنها ظلت تهتم بأمره وتتابع مجريات الأحداث، وأنها تضرعت إلى الله عز وجل أن يرحم الشهداء الذين سقطوا خلال الشهر الفضيل ويغفر لهم ويجعل مثواهم الجنة.

وتمنت المطربة أن يتحقق الانتصار في رمضان وأن يحقن الله الدماء وأنها دعت الله أيضاً أن يحقق أمنية كل محروم يريد أن يزور بيت الله الحرام .

وقد أحتفى أصدقاء وزملاء فهيمة بصورة سيلفى شخصية لها تظهر فيها أمام الكعبة الشريفة ويظهر فيها لأول مرة أبنها الصغير وهو يلوح بعلامة النصر.

الفنانة فهيمة عبدالله رفقة ابنها بالحرم المكي / وسائل تواصل

على صعيد متصل سجلت فهيمة غياباً عن برامج رمضان المبارك هذا العام حيث غابت عن برنامج أغاني وأغاني بقناة النيل الأزرق بعد أن أعلن منتج البرنامج السر قدور الاستعانة بها هذا الموسم.

وقد أعتذرت عن المشاركة مع بداية التسجيلات بالاستديو بسبب ارتباط مسبق تزامن مع موعد التسجيل.

وقالت فيهمة إنها ستقدم قريباً أغنية خاصة من كلمات بشرى تحكي عن بسالة الشباب وشهداء الثورة وستقدم في عيد الفطر أيضاً أغنية جديدة بعنوان (اللادن فريع المنقه قام في السهول والفنقة).

المطربة فهيمة وأبنها داخل الحرم المكي

ويفتقد جمهور المطربة فهيمة الذي ظل يتابعها سنوياً عبر برنامج (قهوتنا) بتلفزيون السودان وذلك بعد أن قرر الشاعر بشرى البطانة والشاعرة نضال الحاج تأجيل تسجيل البرنامج هذا الموسم حزنا على الشهداء وتضامنا مع الثوار.

وقد شاركت فهيمة في الموسمين السابقين للبرنامج ونالت نجومية البرنامج في رمضان وحققت أغنيتها (الداقوي) أعلى نسبة استماع.

وجاءت إطلالة فهيمة عبر الاثير هذا العام من خلال راديو (هوى السودان أف أم 88.3) في فترة مفتوحة مسجلة قدمت خلالها مجموعة من أغنيات الحقيبة والأغنيات الوطنية.

وتحدثت عن تجربتها مع رمضان في منطقتها (نعيمة) بولاية النيل الأبيض مؤكدة أن صينية الإفطار هناك تزدان بالبليلة والبلح والعصيدة بينما تمتلئ في الخرطوم بكثير من الأطعمة والأشربة غير الضرورية.

وكان آخر ظهور كبير لها كمادحة هذا العام من خلال احتفال أقامه اتحاد المهن الموسيقية بمناسبة المولد النبوي الشريف.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X