رائج
الفنانة هند الطاهر تزور الفنان عمر إحساس بالمستشفى

عمر إحساس يطمئن جمهوره من القاهرة بنجاح العملية الجراحية

طمأن الفنان عمر إحساس الأمين العام لقطاع الثقافة باتحاد المهن الموسيقية جمهوره الكبير داخل وخارج السودان على صحته من القاهرة المصرية.

وأكد عمر إحساس في تواصل مع موقع (خرطوم ستار) تماثله للشفاء التام بعد الوعكة الأخيرة التي ألمت به واستدعت دخوله المستشفى بالسودان وانتقاله إلى القاهرة حيث اجريت له عملية جراحية في مستشفى ابن سيناء بمدينة الدقي مصر.

وظل إحساس بعد أن لزم السرير الأبيض مستشفيا يستقبل مجموعة كبيرة من السودانيين من العاملين في مجال الفنون والموسيقى والآداب آخرهم كانت الفنانة هند الطاهر المقيمة في باريس والموسيقار الشافعي شيخ إدريس وأسرة منتدى دار فلاح.

ويطل عمر إحساس في شهر رمضان هذا العام من خلال شاشة قناة أنغام الفضائية عبر برنامج (شارة حمراء) الذي تقدمه الصحفية لبنى خيري في حوار ساخن يتحدث خلاله عن الشريف حاكم ولاية مايدوغري في نيجريا وعلاقته بالوسط الفني في السودان.

وقد شكل إحساس حضوراً كبيراً خلال الفترة الماضية في عدد من الفعاليات الفنية بالعاصمة والولايات وخارج الحدود حيث قام بعد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية بجولة في عدد من مدن دارفور وعاد للعاصمة ليسهم في وضع خطط وبرامج لاتحاد الفنانين في المرحلة المقبلة.

وعرف خلال السنوات الأخيرة بمحاولاته الجادة في نقل الأغنية السودانية إلى الخارج من خلال مشاركات قوية عبر مدينة فيلادلفيا بولاية بنسلفينيا الامريكية ودار الاوبرا المصرية ومهرجان بيروت عاصمة الثقافة العربية.

كما قام إحساس بإحياء عدد من الحفلات في مدن بكين و قوانغتشو و ييوو بالصين قدم خلالها أغنياته الشهيرة (زولي هوي) و(الصغيرون) و(دارفور بلدنا).

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X