رائج
قدور متفائل من
الإعلامي والشاعر السر قدور المصدر: موقع الخبراء

قدور متفائل من وصول الثورة لغاياتها

جزم الأستاذ الإعلامي المخضرم السر قدور بأنه ليس هناك خوفاً على الوطن طالما أن من يقف خلف الثورة شباب طموح و واعي ويدرك متطلبات المرحلة السياسية في السودان .

و غادر السر قدور العاصمة السودانية الخرطوم أمس متوجهاً إلى مقر إقامته بالقاهرة بمصر، وذلك بعد تسجيله لحلقات برنامج أغاني وأغاني الذي يبث على قناة النيل الأزرق خلال شهر رمضان .

وقال السر قدور قبل مغادرته: ” إن البرنامج جاء هذا الموسم في ظروف استثنائية مرت بها بلادنا الحبيبة، لذلك كان من الضروري أن يواكب البرنامج هذه الظروف .

وأضاف قدور بأن البرنامج كان لا بد له من أن يتعاطى مع الأحداث التي شهدها الشارع السوداني، واصفاً بأن البرنامج كان داعماً للثورة والتغيير ومنحازاً لجماهير الشعب السوداني .

ولفت قدور إلى أن أغاني وأغاني في الموسم الحالي جاء حافلاً بكل ما هو جديد خاصة في مجال الأصوات الغنائية التي برع البرنامج في إخراجها من كل موسم، وهي التي تحقق الإضافة المرجوة للساحة الغنائية .

وجزم قدور بأن البرنامج أيضاً يقوم بتقديم الأغنيات الحماسية وهو ما ظلت تفتقده مكتبة الأغنية السودانية في السنوات الأخيرة، وقال قدور بأنه متفائل من مستقبل الأمة السودانية بعد التصحيح الذي حدث .

و قدور متفائل من وصول الثورة لغاياتها بعد أن تعاطى الشارع السوداني معها بأولوية كبيرة وبحكمة بالغة الأمر الذي جعلها مضرب وعى في كافة بقاع العالم .

يُذكر أن الأستاذ السر قدور كان قد أشاد بقناة النيل الأزرق بعد إيقاف برنامجه نسبة لإستشهاد عدد من الثوار في أحداث الثامن من رمضان .

المصدر: آخر لحظة

اترك رد

X
X