بالفيديو.. شباب (الشاي
شباب الشاي رفقة البرنس المصدر: يوتيوب

بالفيديو.. شباب (الشاي بي جاي) يبلغون العالمية

كشف شباب الثورة السودانية الذين اشتهروا بمجموعة ( الشاي بي جاي ) في برنامج (عشرة ونسة) الذي يُقدمه اللاعب محمد مصطفى المشهور بالبرنس بأنهم لم يتوقعوا أن يصلوا للعالمية بهذا الشكل .

وأشار علي عامر علي أحد مرددي الأنشودة لبرنامج (عشرة ونسة) إلى أن أنشودة (الشاي بي جاي) جاءت بتلقائية ولم يُرتب لها، كما يعتقد البعض، وتسببت لهم فى شهرة واسعة بعد تم ترديدها في أمريكا والصين وغيرها من بلدان العالم وكانت سببا في تكريمهم .

وكشف الشباب عن أنهم يسكنوا في حي أركويت في الخرطوم شرق، وبأنهم أمتحنوا للشهادة السودانية وينتظرون نتيجة الشهادة السودانية .

وأشار مهند حافظ أحد شباب الشاي بي جاي حول قصة ( الشاي ) بأنه كانت هناك أزمة في المياه داخل منطقة الاعتصام، وتسببت تلك الأزمة في إيقاف خدمة الشاي للمعتصمين، بعدها بفترة تم إحضار كمية من مياه الصحة لأستخدمها في إعداد الشاي .

وأضاف ضاحكاً: ” لم تكن هناك ( كيكة) بل كانت واحدة، وهي التي أحملها أنا فقط ” .

وقال علي عامر: ” بدأنا في تنبيه المارة داخل الاعتصام بوجود الشاي حتى نعدل مزاج الثوار فكانت الأنشودة ( يا أخوانا الشاي الشاي بي جاي ..شاي كوفتي كمان ..بي موية صحة ) ،وفى تلك اللحظة حضر شخص يقوم بتوزيع كراتين تحمل قطع كيك مجانا ووضع عدد منها لتقدم مع الشاي ،وهنا أضفنا عبارة ( ومعاو كيكة كمان )” .

وقال مهند في ختام حديثه للبرنس بأنه حينما ندخل للقيادة أقوم بمناداة علي بـ (بتاع الشاي)، وهو يرد بقوله أيوا يا كيكة .

يُذكر أن الشابان علي عامر ومهند حافظ اللذان اشتهرا بأغنية (الشاي بي جاي) في اعتصام القيادة العامة – كشفا عن تلقيهم عرض من شركة مصرية لتوقيع عقد للمشاركة في إعلان بعد شهرتهم الواسعة و أوضحا بأن العقد الذي وقعاه مع شركة كوفتي حال دون الاتفاق معها .

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X