رائج
مطالبات عالمية بإعادة
نجوم مسلسل قيم أوف ثرونز المصدر: صن شاين كوست

مطالبات عالمية بإعادة إنتاج الجزء الأخير من “صراع العروش”

كشف مئات الآلاف من عشاق مسلسل “صراع العروش“، عن استيائهم من أحداث الجزء الأخير من المسلسل الذي ما يزال يعرض في الأيام الحالية، وطالب الموقعين بإعادة كتابة وتصوير جزء جديد من السلسلة حتى يكون مشابهاً لسابقاته في الإثارة .

وقام حوالي 300 متابع للمسلسل بالتوقيع على عريضة أتهموا فيها كل من ديفيد بينيوف وديبي فايس بعدم تقديم سيناريو مثالي للجزء الثامن والأخير من المسلسل عكس ما كان يتوقع الجميع، وهو ما جعل هذا الجزء يظهر بأقل إثارة من الأجزاء السابقة في الفيلم .

وطالب الموقعون من الشركة الأمريكية المنتجة، “HBO”، بإعادة إنتاج هذا الجزء وبأن الجمهور الذي انتظر طويلا الموسم الأخير، يستحق “عملاً إضافيا منطقياً “، مطالبين باختيار كتاب جُدد أكثر كفاءة .

يُذكر أن الجزء الثامن من “صراع العروش” كان قد تعرض لانتقادات لاذعة من الغالبية القصوى لمتابعيه حول العالم، وذلك منذ إطلاقه في شهر أبريل الماضي .

وحدثت مطالبات عالمية بإعادة الجزء الثامن بعد أن استهدفت الانتقادات بشكل أساسي السرعة الفائقة لأحداث السيناريو وسرعة مقتل الشخصيات الرئيسية أيضاً، كما اعتبر المشاهدون أن 6 حلقات لا تكفي لإنتاج جزء ناجح للمسلسل الهوليودي الشهير .

ومن المقرر أن يُختتم الجزء الثامن في 26 مايو الجاري، السلسلة التلفزيونية الأكثر شعبية حول العالم، والتي انطلقت أول مرة عام 2011، اقتباسا عن السلسلة الروائية الشهيرة، “أغنية الجليد والنار”، للكاتب جورج مارتن .

يُذكر أن أول حلقة بثت من الجزء الثامن كانت بتاريخ الأحد 14/4/2019 والذي قيل بأنه الأخير من مسلسل “غيم أوف ثرونز” عبر محطة “إتش. بي. أو” الأميركية .

وتوقع المتابعون بأن تكون هناك مفاجآت كثيرة في الموسم الثامن، ولكن حتى الأن لم تحدث إثارة حقيقية كما كان متوقعاً  .

المصدر: tvav club

اترك رد

X
X