رائج
لاعبين بكشف الهلال
فريق الهلال السوداني المصدر: كووورة

لاعبين بكشف الهلال يسيرون بخطوات ثابتة نحو الشطب

من المتوقع أن يغادر عدد كبير من لاعبي فريق الهلال كشف الفريق نهاية هذا الموسم، خصوصاً بعد أن فشل الفريق في تخطي ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الأفريقية .

ومن أبرز اللاعبين الذين يتوقع أن يغادروا الديار الزرقاء في الفترة المقبلة المحترف البرازيلي جيوفاني دا سيلفا صاحب ال30 عام  والذي تعاقد معه الهلال قبل موسمين، وفشل البرازيلي في اثبات ان يفرض نفسه كلاعباً أساسياً في كشف الفريق، كما أنه فشل في الظهور بالشكل اللافت خلال الوقت الذي اتيحت له العديد من الفرص، ويُعتبر من المحترفين الذين لم يضيفوا أي فارق للهلال في البطولات الأفريقية المختلفة .

ومن بين المحترفين الذين يسيرون بخطى واثقة نحو مقصلة الشطب المحترف النيجيري إيمانويل الذي فشل فشلاً زريعاً في إثبات وجوده، وكان ذلك في أخر مباريات الهلال الأفريقية أمام النجم الساحلي التونسي، فقد كان ثغرة كبيرة عبر بها النجم إلى نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية قبل أن يخرج لاحقاً أمام الزمالك المصري، فهو مدافع متواضع المستوى ولا يؤهله مستواه في اللعب لنادي كبير مثل الهلال الذي يمثل سنوياً في بطولات القارة الافريقية .

وكذلك من بين اللاعبين الذين فشلوا في إثبات وجودهم الظهير الأيمن السمؤال ميرغني الذي يُعتبر لاعب غير متطور ولا يرتقي مستواه إلى اللعب في فريق كبير كالهلال، ويتوقع أيضا أن يغادر أطهر الطاهر الذي لم يقدم المستويات المتوقعة في مركز الظهير الأيمن ولم يستطيع أن يكون أساسياً رغم الفرص العديدة التي اتيحت له .

 ومن أبرز اللاعبين الذين يتوقع مغادرتهم للكشف الأزرق في فترة التعاقدات القادمة، اللاعب حسين الجريف الذي لم يتطور مستواه وكان نقطة ضعف واضحة في الموسم الحالي بدفاع الفريق الأزرق، خصوصاً في مواجهة النجم الساحلي التونسي .

أخر المغادرين سيكون اللاعب نزار حامد الذي يُعاني من إصابة كبيرة في الركبة لم تمكنه من مواصلة مشواره مع الأزرق وقد غاب عن فريق الهلال هذا الموسم بأكلمله بسبب تلك الإصابة، رغم الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها من الناحية الفنية .

المصدر: خرطوم ستار/ أحمد بريمة

اترك رد

X
X