الممثلة آثار عاصم

(خرطوم ستار) يصطاد الممثلة آثار عاصم نجمة مسلسل (رسالة أخيرة)

أكدت الممثلة الشابة آثار عاصم سعادتها بالإسهام في نجاح مسلسل (رسالة أخيرة) الذي نال قصب السبق وصار أول مسلسل سوداني ينتج ليتم بثه عبر شاشة قناة قطرية.

وقالت آثار عاصم في تصريحات خاصة لموقع (خرطوم ستار) إن فرحتها بالإطلالة الدرامية التلفزيونية الجديدة عبر قناة قطر اليوم جاءت منقوصة وممزوجة بالحزن الشديد.

مبينة أن فريق عمل المسلسل ظل يعتصره الألم ويعيش أسوأ الأيام واللحظات عقب رحيل مساعد المخرج علي كمال الذي وافته المنية خلال تصوير المسلسل.

وقد كان من أكثر الناس بشاشة -حسب آثار- وتميز بالتعامل وحسن الخلق، وبرحيله كان فريق العمل قد قرر إيقاف التصوير، ولكن كان الدافع الوحيد الذي دفعه إلى المواصلة هو رغبة المرحوم الشديدة في إنجاح هذا العمل.

الممثلة الأرترية إيمان جمال ضمن طاقم مسلسل رسالة أخيرة

وقالت آثار أن أمنيته الوحيدة وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة أن يرى المسلسل على الشاشات وأن ينال نجاحاً كبيراً، لذا سعى فريق العمل على تنفيذ وصيته.

وعن تجربتها الشخصية مع التمثيل قالت آثار عاصم إنها كانت بعيدة عن المجال وقادتها الصدفة إليه وكانت أول تجربة لها في دور صامت قصير مع الأستاذ محمد السني دفع الله بعنوان (أحاسيس منسية).

وأضافت: “ثم كانت التجربة الكبيرة في المسلسل التي اعتبرته بمثابة تحد كبير بداية بوقوفها أمام عمالقة الفن السوداني محمد السني دفع الله والدرامية والمخرجة بالتلفزيون د.سهام الخواض مرورا بكونها صاحبة الدور الأساسي بعدهم في التمثيل، لذلك كانت مسؤولياتها كبيرة في العمل، بقراءة الشخصية جيداً، والتشبع بها.

الممثل محمد السني دفع الله رفقة وابنه

وقدمت آثار شكرها للمخرج خلف الله أمين الذي وقف إلى جانبها وكان له الفضل في تحقيق النجاح وجذب انتباه المشاهدين، سواء كان ذلك داخل قطر أو دول الخليج والسودان.

وقالت إنها كانت متوترة جداً من ردة فعل المشاهدين، ولكن المسلسل لاقى قبولاً كبيراً من قبل القطريين والمقيمين بدولة قطر وخارجها.

وعدت آثار الممثل القدير محمد السني قدوتها في الحياة عامة ومجال الفنون الدرامية على وجه الخصوص، وقالت إنه كان يدربها في فعاليات المدرسة بقطر ووصفته بالبحر الزاخر والموسوعة الشاملة لجميع الثقافات.

الممثلة سناء عبد الرحمن

يذكر أن مسلسل (رسالة أخيرة) من تأليف ناجي القطبي وبطولة مجموعة من الممثلين والممثلات من السودان منهم عاطف سيد أحمد ووائل العمدة وإيمان جمال وسناء عبد الرحمن، إلى جانب الفنان  القطري سالم المنصوري، ويشارك فيه من مملكة المغرب الممثلة أحلام ومن إريتريا الممثلة إيمان.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X