رائج
الراحل مصعب سليمان مساعد طيار رحلات فلاي اديل / وسائل تواصل

وفاة مساعد طيار سوداني إثر ازمة قلبية في الجو

تعرض مساعد طيار إحدى رحلات فلاي اديل لأزمة قلبية، أعلن على إثرها قائد الطائرة حالة الطوارئ والهبوط الاضطراري بمطار الملك خالد الدولي بالسعودية.

وسارعت فرق الإنقاذ الطبية لإسعاف مساعد الطيار فور هبوط الطائرة إلا أنه فارق الحياة بعد الوصول إلى المستشفى.

في هذا الصدد عقب الرئيس التنفيذي لشركة فلاي أديل السعودية، كون كروفياتس على الحادث قائلا:” تعجز الكلمات أن تعبر عن حزني العميق لنقل خبر وفاة أحد زملائنا مساعد طيار الكابتن مصعب سليمان، والذي وافته المنية مساء اليوم (أمس)”.

وأضاف  كروفياتس: “مصعب سليمان أصيب بأعراض مرضية لدى وصول رحلته إلى الرياض وعلى الرغم من كل الجهود المبذولة لإنقاذه إلا أنه توفي في المستشفى في وقت متأخر من مساء يوم الجمعة”.

وأشار إلى أنه يتم الآن الإعداد لإحضار عائلة الراحل سليمان إلى الرياض، متابعا “سنبذل قصارى جهدنا لتخفيف مصابهم، لقد كان عضوًا مهمًا في عائلة طيران أديل، وسنفتقده كثيرًا، ونعبر عن حزننا لفقده”.

يذكر أن مساعد الطيار المتوفى عمل من قبل في شركة تاركو للطيران، وتلقى أصدقائه العاملين معه سابقاً في شركة تاركو الخبر بصدمة كبيرة، وعلقوا عليه بمواقع التواصل المختلفة واصفين الراحل بالشخصية المحبوبة الطيبة.

وعلق زميله وائل محجوب عبر صفحته بالفيسبوك مشيراً إلى أن علاقة طيبة جمعته بالراحل طوال فترة عمله بشركة تاركو، وأنه كان من أفضل الأشخاص خلقاً وتعاملاً مع الجميع.

المصدر: دار الأخبار

اترك رد

X
X