بوغبا يتجه إلى
بول بوغبا في العمرة المصدر: الصفحة الرسمية للاعب بموقع إنستجرام

بوغبا يتجه إلى مكة بعد نهاية البريميرليغ

نشر لاعب فريق مانشستر يونايتد الفرنسي الجنسية بول بوغبا صورة شخصية له على حسابه الخاص بموقع إنستجرام وهو داخل الحرم المكي الشريف بالمملكة العربية السعودية رفقة لاعب إيفيرتون كورت زوما .

وقال بول بوغبا عن الصورة : ” لا تنسى الأشياء المهمة في حياتك” وزاد: ” أستمتع وكن شاكراً لله سبحانه وتعالى لأن هناك من هو أسوأ منك حالاً، دائماً قل الحمد لله ” .

و بوغبا يتجه إلى الحرم المكي الشريف للمرة الثانية في حياته، وقال بأنه عازماً على الوصول إلى مكة متى ما أتيحت له فرصة الوصول إلى ذلك المكان الذي وصفه بالمريح .

بوغبا رفقة بعض الزملاء في الحرم المكي الشريف المصدر صحيفة الديلي ميل البريطانية

ويعيش الفرنسي اجواء غير مستقرة في فريقه مانشستر يونايتد في الأونة الأخيرة رفقة المدرب أولي غونار سولشايير .

و بوغبا يتجه إلى السعودية بعد أيام من نهاية الموسم الكروي في إنجلترا، وانطلاق العطلة الصيفية للاعبي مانشستر يونايتد .

ويأتي قرار بوغبا لأداء مناسك العمرة في رمضان، وسط “عاصفة” من الأخبار التي تحيط بمستقبله واحتمالية رحيله عن “الشياطين الحمر” في الصيف، متجهاً لأحد الأندية في إسبانيا، علماً بأن التقارير تربطه أحيانا بالانتقال إلى ريال مدريد وأحيانا أخرى إلى غريمه برشلونة بشكل أكبر .

يُذكر أن صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية فجرت مفاجأة كبيرة، الأربعاء، عندما أكدت أن برشلونة الإسباني يخطط لتقديم عرض “ضخم” للتعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا .

وقالت الصحيفة إن برشلونة يخطط لعرض 168 مليون دولار، من أجل التعاقد مع بوغبا، الذي “لا يشعر بالسعادة” في مانشستر يونايتد، وفقا للصحيفة .

المصدر: ديلي ميل

اترك رد

X
X