مكارم بشير تعلن
المطربة مكارم بشير تتمني الغناء بشارع القيادة المصدر: سودان موشن

مكارم بشير تعلن عن رغبتها في الغناء للثوار في ساحة الاعتصام

عبرت المطربة مكارم بشير عن رغبتها في الغناء للثوار في ساحة الاعتصام بميدان القيادة العامة للجيش، وقالت مكارم بأنها تتمنى ذلك وبشدة، مرسلة تهانيها للشعب السوداني بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم .

وأضافت مكارم خلال لايف بصفحتها الخاصة “بالفيس بوك” أن غيابها في الفترة الماضية يعود إلى سبب تعرضها لحادث سير، بالإضافة إلى ظروف مرض شقيقتها .

وقامت مكارم بشير بالإجابة على الكثير من الاسئلة التي طرحها لها الجمهور، والذي تفاعل بدوره معها وطالب ببعض الدندنات لأغنيات بعينها، مثل أغنية ( نجمة نجمة) و ( يا بلادي ) .

و مكارم بشير تعلن عن رغبتها في الغناء بشارع القيادة رغبة منها في دعم الحراك الذي يحدث بالشارع السوداني في الأونة الأخيرة .

وبعثت مكارم من خلال اللقاء بتعازيها الحارة لزميلتها المطربة ريماز ميرغني في وفاة شقيقها معبرة عن خالص مواساتها وحزنها الشديد .

وقدمت مكارم في حلقات برنامج أغاني وأغاني باقة من الأغنيات الوطنية والحماسية، وحظيت بإشادات من الأستاذ السر قدور مقدم البرنامج والفنان ياسر تمتام الذي قام بمشاركتها الاداء في بعض الأغنيات .

و مكارم بشير تعلن تغنى رفقة أبرز المطربين المشاركين خلال النسخة الحالية من برنامج أغاني وأغاني وهم كل من عاصم البنا وعصام محمد نور وإنصاف فتحي بالإضافة إلى هدى عربي.

يُذكر أن المطربة مكارم تطل هذا الموسم من رمضان عبر برنامج أغاني وأغاني للموسم الثالث على التوالي بقناة النيل الأزرق الفضائية، بالإضافة إلى برنامج يلا نغني بقناة الهلال الفضائية .

المصدر: آخر لحظة

اترك رد

X
X