رائج
جوارديولا يحصل على
غوارديولا مدرب السيتي المصدر: لوب جاميكا

جوارديولا يحصل على جائزة أفضل مدرب بالدوري الإنجليزي

تُوِّج الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز، عن موسم “2018-2019”.

وقال الحساب الرسمي للبريميرليج على موقع “تويتر”، بإنَّ جوارديولا يحصل على الجائزة للمجهود المقدر خلال الموسم، ولم يحصل عليها بسهولة، وذلك للمنافسة القوية مع يورجن كلوب مدرب (ليفربول)، ونونو إسبيريتو سانتو مدرب فريق (وولفرهامبتون)، بالإضافة إلى ماوريسيو بوكيتينو (توتنهام هوتسبير) .

وقاد بيب جوارديولا مانشستر سيتي للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم الحالي 2019، للمرة الثانية على التوالي بعد منافسة حامية بينه وفريق ليفربول .

وصرح جوارديولا، بعد إعلان فوزه، قائلًا: “إنه لشرف كبير لي أن أحصل على هذه الجائزة، وأبارك للاعبي الفريق الخصول على لقب الدوري بعد موسم شاق، جميعنا يعرف مدى صعوبة الدوري الإنجليزي ” .

وأضاف: “أريد مشاركة هذه الجائزة مع اللاعبين، والموظفين؛ لأننا قاتلنا معًا ضد جميع المدربين في الدوري الإنجليزي، خاصة يورجن كلوب المنافس المذهل الذي ظل يواجهنا حتى النهاية”.

وأختتم: “من دواعي سروري أن ألعب ضد المدربين جميعًا، ونأمل أن نخوض تحديات كبيرة مرة أخرى للفوز بلقب هائل في المستقبل القريب “.

وقالت ديلي ميل بأن جوارديولا يحصل على الأفضل لأن فريقه توج باللقب علاوة على المستويات المبهرة لجميع اللاعبين طوال الموسم الكروي .

يُذكر أن مانشستر سيتي سوف يواجه فريق واتفورد مساء السبت 18/5/2019 على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب الويمبلي .

وقال بيب غوارديولا في مؤتمر صحفي قبل مباراة واتفورد: ” عندما يؤمن اللاعبون بأن الفوز يجب أن يكون من نصيبهم فهذا يكفى، نحن نؤمن بالحصول على النتيجة الإيجابية وسوف نعمل على ذلك .

المصدر: ديلي ميل

اترك رد

X
X