رائج
نايل يدعم الثورة
نايل رفقة شيرين عبد الوهاب في برنامج ذا فويس المصدر العربية نت

نايل يدعم الثورة السودانية

نشر موقع (حضرموت نت) مقطع فيديو للمطرب السوداني الشاب معاوية أحمد خالد الشهير بـ(نايل) وهو أعلى نفق جامعة الخرطوم بالقرب من القيادة العامة لقوات الشعب المسلحة السودانية وهو يتغنى ببعض الأغاني الداعمة للحراك السوداني .

وتغنى نايل في مقطع الفيديو بأغاني تدعم الثورة السودانية التي حدثت في السودان واقتلعت النظام الحاكم في البلاد، والذي حكم لفترة 30 عاماً .

ولم تكن المرة الأولى التي يدعم فيها نايل الثورة السودانية، فقد أنتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي بتاريخ 25 ديسمبر للنجم نايل وهم يتوسط الثوار .

نايل في الشارع السوداني المصدر: صفحة الإعلامي سيد الطيب بالفيس بوك

ويقول نايل في إحدى الحوارات التي أجريت معه سابقاً من قبل الإعلامية رفيدة يس بأنه كان ينتهي ﻣﻦ ﺑﻌﺾ ﺍﻷﻋﻤﺎﻝ ﺍﻟﻤﺘﻌﻠﻘﺔ ببعض التسجيلات الصوتية، وتلقى ﺣﻴﻨﻬﺎ ﺍﺗﺼﺎﻻً ﻫﺎﺗﻔﻴﺎً ﻣﻦ ﺃﺣﺪ ﻣﺴﺆﻭﻟﻲ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ذا فويس، يبلغه فيه بأنهم يريدون مشاركته في البرنامج لأنهم يبحثون عن مشارك سوداني .

ويصف نايل المشاركة بأنها كانت مميزة وتمكن من ﺍﺟﺘﻴﺎﺯ ﻛﻞ ﺍﻻﺧﺘﺒﺎﺭﺍﺕ، ﻭﺑﻌﺪ ﻓﺘﺮﺓ ﻗﻠﻴﻠﺔ ﻃﻠﺒﻮﺍ منه ﺍﻟﺤﻀﻮﺭ ﺇﻟﻰ ﺑﻴﺮﻭﺕ ﻟﻠﻤﺸﺎﺭﻛﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ ﻭﻗﺪ ﻛﺎﻥ  .

و نايل يدعم الثورة السودانية منذ وقت طويل وفي الكثير من المناسبات التي طالبت باسقاط نظام ثورة الإنقاذ، وأصدر أغنية ثورية تعود للعام 2012 وكانت تحت عنوان “أغنية ثورية ضد الرئيس” .

يُذكر أن نايل من مواليد مدينة ود مدني ويقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولقب نايل الذي يُعرف به يعود لنهر النيل، والذي تم أختياره له من قبل أخويه واطلق عليه منذ نحو 14 عاماً .

المصدر: لايف سودانيز

اترك رد

X
X