المذيعة وفاء عامر

مذيعة تتعرض لموقف محرج بسبب وداد بابكر

تعرضت المذيعة وفاء معروف لموقف محرج سبب لها كثير من الخوف والارتباك صباح اليوم بسبب الشبه الكبير بينها وبين وداد بابكر زوجة الرئيس المخلوع عمر البشير.

وأكدت وفاء الواقعة مبينة أنها كانت في طريقها إلى أهلها بمدينة مدني بولاية الجزيرة وتوقفت بالطريق لأداء صلاة الظهر إلا أنها تفأجات بعدد من النسوة  يشرن إليها ويهمسن بأنها وداد بابكر جاءت متخفية ولم يلبث الهمس أن تحول إلى جهر والتف عدد من الرجال والنساء حولها يتقصون حقيقتها بين مصدق ومكذب.

وقالت وفاء معروف أنها اضطرت لأن تحلف بالله عز وجل أنه مجرد شبه بينها وبين وداد بابكر وأنها تختلف عن سارقة الشعب من حيث الطول وقادها حلفها لاحقاً إلى الإفراج عنها بعد أن كادت أن تتعرض للضرب أو تفقد حياتها.

المذيعة وفاء معروف

يذكر أن وفاء معروف من المذيعات اللائي عملن في عدد من الإذاعات والفضائيات بالجزيرة والخرطوم وكانت آخر تجاربها في قناة أنغام الفضائية وإذاعة هوى السودان.

ولا يزال الغموض يحيط بمصير زوجة البشير الثانية وداد بابكر ، التي كانت تتمتع بنفوذ كبير في البلاد، بحكم أنها السيدة الأولى أو “الهانم” كما.

وظلت وداد بابكر ، زوجة الرئيس السابق، عمر البشير، تتمتع بنفوذ واسع في البلاد، منذ زواجه منها في عام 2001. وتتهمها المعارضة السودانية بالفساد والاستبداد، لكنها لم تظهر على الساحة منذ اندلاع المظاهرات ضد نظام حكمه في 19 ديسمبر 2018، وتوارت عن الأنظار. وبعد سقوط النظام واعتقال البشير، أصبح الغموض يحيط بمصيرها.

وكشفت صحيفة “التيار” ، الأسبوع الماضي، أن زوجة البشير، وداد بابكر ، وشقيقه عبد الله البشير، تقدما بطلب إلى حكومة جنوب السودان، من أجل المغادرة منها إلى دبي في الإمارات العربية المتحدة.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X