رائج
تاج السر عباس
الشاعر تاج السر عباس المصدر: خرطوم ستار

تاج السر عباس يتمنى أن يجرى حواراً مع هذه الأسرة

قال الأمين العام لاتحاد شعراء الأغنية تاج السر عباس أنه يتمنى أن يُجرى حواراً مع أسرة الفنان الراحل محمد وردي مشيراً إلي أن وردي مظلوم وأن تجربته الفنية لم تجد الحظ الوافر من التناول .

وكشف تاج السر عن أن الفنان الراحل محمد وردي هو من نشر الأغنية السودانية بالخارج، وقدم شعراء كثر للساحة الفنية، بالاضافة إلى أنه صاحب خيال واسع في التأليف الموسيقي .

وقال تاج السر بأن وردي لم يكن ينظر إلى أسم الشاعر وإنما يهتم بمنتوجه الفكري والعقلي، وهو الأمر الذي جعل من وردي أيقونة للكثير من المطربين الشباب في البلاد .

وأضاف السر بأن وردي قدم الكثير من الغناء للوطن والحرية والديموقراطية، وهو حاضر في الثورة بروحه وابداعه، رغم رحيله إلى الدار الأخرة .

وأضاف في حديثه لبرنامج رئيس تحرير بقناة النيل الأزرق، مجيباً على سؤال عن الرياضة بقوله : ” إن الصحافة الرياضية أفرغت الرياضة من معانيها الجميلة، بسبب الخلافات الكبيرة والكثيرة بين عدد ليس قليل من الصحفيين الرياضيين الأمر الذي جعل من الرياضة غير ملائمة في ظل البيئة الغير جيدة .

وقال تاج السر بأن القطاع الرياضي شأنه شأن العديد من القطاعات الأخرى في البلاد تأثر كثيرا بالظروف العامة، كما ان القطاع شهد تراجعاً كبيراً .

يُذكر أن تاج السر عباس من الشعراء أصحاب الإنتاج الوفير، كما أنه من أميز شعراء الأغنية السودانية، وكان مولده بمدينة أم درمان، من والد ينتمي لقبيلة الحلاويين .

المصدر: آخر لحظة

اترك رد

X
X