مجلس الثقافة والفنون
المجلس القومي لرعاية الثقافة والفنون المصدر الصفحة الرسمية للمجلس بالفيس بوك

مجلس الثقافة والفنون يؤكد دعمه للمهن الموسيقية

هنأ الأستاذ موفق عبد الرحمن محمد، الأمين العام للمجلس القومي لرعاية الثقافة والفنون رئيس وأعضاء اتحاد المهن الموسيقية بتكوين الإدارة الجماعية للحقوق الغنائية والموسيقية .

وقام عبد الرحمن بتقديم التهنئة لكل العاملين لـ مجلس الثقافة والفنون بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، متمنيا أن يعود على الجميع بالخير واليمن والبركات، داعياً لمزيد من الجهد لبلوغ الغايات و الإسهام في مسيرة استقرار ونماء ورفاه البلاد .

و أشار موفق للقاء الذي خاطبه السادة قيادات المجلس العسكري الانتقالي مع المبدعين والكيانات والرموز الثقافية في ٢١ أبريل الماضي، مبينا ان اللقاء مثل خطوة مهمة لتواصل مباشر فيما بين قادة المجلس العسكري و أهل الإبداع وكياناتهم .

وأضاف بأن الاجتماع خرج بما يشبه العقد والإلتزام بمزيد من العمل لمصلحة الوطن وأمنه واستقراره  .

وأشاد موفق عبد الرحمن بتكوين الإدارة الجماعية للحقوق الغنائية والموسيقية وما تم قبل ذلك من إجازة واعتماد للنظام الأساسي للإدارة .

وعبر موفق عن أن الإدارة يرجى منها الكثير مستقبلاً مع اتحاد المهن الموسيقية والجهات ذات الصلة من إسهام كبير في تقديم الخدمة لهؤلاء المبدعين وحفظ حقوقهم الأدبية والمالية .

ودعا موفق الاتحادات الثقافية الأخرى للتحرك في ذات الاتجاه لتكوين الإدارات الجماعية لحفظ حقوق كافة المبدعين الأدبية والمالية .

يُذكر أنه تم تشكيل فريق الإدارة الجماعية ل مجلس الثقافة والفنون بتوافق تام برئاسة الأستاذ الفنان صلاح مصطفى و الأستاذ الشاعر إسحاق الحلنقي أمينا عاما والبروفيسور الموسيقي محمد سيف الدين على نائبا للرئيس والدكتور الفنان عبد القادر سالم نائبا للأمين العام .

المصدر: آخر لحظة

اترك رد

X
X