رائج
محمد صلاح يصف
فرحة لاعبي فريق ليفربول بالهدف الرابع المصدر ديلي ميل

محمد صلاح يصف أرنولد بالمعجزة بعد الوصول لنهائي دوري الأبطال

كشف لاعب فريق ليفربول المصري محمد صلاح عن سعادته الكبيرة بعد الفوز الكبير الذي حققه فريق ليفربول على حساب برشلونة في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، و وصف محمد صلاح يصف أرنولد بالمعجزة بعد الوصول لنهائي دوري الأبطال .

وقال صلاح على موقع النادي: ” أنا مندهش من طريقة تفكير أرنولد في تنفيذ الركلة الركنية التي سجل منها أوريجي الهدف الرابع، حقاً أنه أمر مدهش ” .

واحتفل النجم المصري رفقة زملائه في ليفربول بعد الفوز الساحق الذي حققه الفريق الإنجليزي على برشلونة (4-0) مساء أمس الثلاثاء .

وتناوب كل من ديفوك أوريجي وجورجينيو فينالدوم على تسجيل رباعية، منحت فريقهما بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، بعدما انتهت مباراة الذهاب على ملعب “كامب نو”، بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة .

وغاب صلاح عن المباراة بسبب إصابة في رأسه خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام نيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز، فتواجد بمدرجات ملعب “أنفيلد” رفقة زوجته، يرتدي قميصًا عليه شعار “لا تستسلم أبدا” .

ومع انتهاء المباراة، نزل صلاح أرض الملعب واحتفل مع زملائه أمام الجمهور الغفير الذي ساند فريقه بكل قواه .

ونشر حساب ليفربول على موقع “يوتيوب” مقطع فيديو لاحتفالات الفريق داخل غرفة الملابس، ويظهر فيه صلاح وهو جالس يتحدث مع باقي أفراد الفريق والدهشة بادية على وجهه .

وفي الفيديو، يمكن سماع صلاح وهو يقول لزميله جيمس ميلنر مازحًا “هل خططت للذهاب في عطلة؟”، في إشارة إلى انتهاء موسم ليفربول في الأول من حزيران (يونيو) المقبل، بدلًا من يوم الأحد الذي يشهد مباراته الأخيرة بالدوري أمام وولفرهامبتون .

المصدر: ديلي ميل

اترك رد

X
X