رائج
الشرطة يستضيف الهلال
أرشيفية من مباراة بين الفريقين المصدر إرم نيوز

الشرطة يستضيف الهلال في مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس

من المقرر أن يستضيف فريق الشرطة القضارف الهلال العاصمي في مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس عصر اليوم السبت، من المرحلة الثانية، لفرق المجموعة الثانية، بمسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم .

وتأخر خوض المباراة عن الموعد الرسمي وذلك بسبب مشاركة الهلال المستمرة والمنتظمة أسبوعيًا، في بطولة كأس الكونفدرالية .

وتأهل الفريقان لمرحلة النخبة، حيث تقام المباراة فقط لاستكمال الدور الأول من الموسم الكروي الجاري بالسودان .

وتدعم تكملة المرحلة الأولي من الدوري شرعية طلب الاتحاد السوداني، بالمشاركة في بطولتي دوري الأبطال، وكأس الكونفدرالية الإفريقية، في الموسم المقبل، على أساس نتيجة الموسم الماضي، في حال أصبح تجميد الموسم الجاري أمرًا واقعاً .

وتعتبر المباراة بمثابة المفتاح لاعتماد الأندية الـ4 التي ستشارك بالبطولتين القاريتين في 2020، لأن الاتحاد السوداني يسعى لإثبات اكتمال منافسات الدور الأول من الموسم، وأن ظروف السودان الحالية، فرضت عليه التجميد .

ويخوض الهلال المباراة وهو مُتصدر لمجموعته برصيد 31 نقطة، وهي مباراته الثانية بعد وداعه بطولة الكونفدرالية الإفريقية قبل نحو 10 أيام، حيث كان قد فاز في مباراته المؤجلة على الهلال كادقلي، بملعب الأخير 3-1.

وتوجهت بعثة الهلال صباح أمس الجمعة إلى مدينة ود مدني وسط السودان، وتدرب بها الفريق في المساء، وتوجهت البعثة صباح اليوم السبت إلى مدينة القضارف لأداء المباراة .

يُذكر أن فريق الشرطة القضارف يحتل المركز الـ4 بالمجموعة (ب) برصيد 17 نقطة، وسوف يخوض اللقاء من أجل المحافظة على سجله في مواجهات الهلال، وبدافع الاحتفال بين جماهيره، بعد التأهل لدور النخبة للمرة الأولى في تاريخ النادي .

المصدر:  آخر لحظة

اترك رد

X
X