رائج
المطربة "بلقيس" تهنئ
المطربة بلقيس أحمد المصدر: المدينة نيوز

المطربة “بلقيس” تهنئ الشعب السوداني بالثورة

قدمت الفنانة الإماراتية اليمنية بلقيس أحمد فتحي التهنئة للشعب السوداني بنجاحات الحراك الثوري الذي حدث في الأونة الأخيرة وذلك خلال الحفل الذي أُقيم الأسبوع الماضي بمدينة دبي .

وعبرت المطربة عن سعادتها الكبيرة بكل الشعب السوداني متمنية أن تكتمل لوحة السودان بالأفراح بسلام في الفترة المقبلة، وقطعت المطربة الإماراتية وعداً لجمهورها بترديد بعض الأغنيات السودانية في حفلها القادم في دبي .

وطالب الجمهور من المطربة بأن تُكمل بقية الحفل باللهجة السودانية ففعلت حيث غنت للجمهور أغنية ( الليلة بالليل نمشي شارع النيل) التي يتغنى بها المطرب الشاب شكر الله عز الدين، وغردت بعد ذلك الحفل قائلة: ” في المرة المقبلة سوف أغني لكم يا أخوانا الشاي الشاي بي جاي في مسرح القيادة بإذن الله ) .

وكانت بلقيس قد عبرت عن امنيتها في الزواج من رجل يمني، باعتبار اليمن بلدها الأصل ووطنها الأم ومصدر هويتها، في حين أبدت ترحيبها بالمقابل من الزواج برجل إماراتي يُفضل أن يكون ثري يستطيع تلبية مطالبها ورغباتها ومواجهة ظروف الحياة المادية المتزايدة، ولكنها تزوجت من رجل سعودي في النهاية، مؤكدة حصولها على الجنسية الإمارتية إلى جوار جنسيتها اليمنية الأصل .

وعُرف عن بلقيس اجادتها لمعظم اللهجات العربية نسبة لإقامتها بدولة الإمارات وطبيعتها الإجتماعية، وما ساعدها في ذلك هو حبها للثقافة وتعلم لغة الأخر .

يُذكر أن بلقيس عُرفت ببساطتها وطيبتها وتنوعها في مواضيع الأغاني واللهجات وقربها من القلوب واحترامها الكبير لكل الشعوب لذلك تعتبر من المُطربات المحبوبات .

المصدر: آخر لحظة

اترك رد

X
X