رائج
محمد جلواك يدعو للتكاتف
الممثل محمد جلواك المصدر: الشروق

محمد جلواك يدعو للتكاتف من أجل مصلحة البلاد

كشف الممثل (محمد عبد المنعم جلواك) عبر (لايف فيديو) بصفحته الخاصة بالفيس بوك عن العديد من النقاط التي يجب مُراعاتها من أجل أن يكون السودان في القمة دائماً، ابرزها عدم التعامل بسلبية مع ما يحدث في البلد الآن، لأن المرحلة لا تحتمل غير التوازن والتكاتف .

وحذر الممثل الكوميدي محمد جلواك من وقوع البلد في مستنقع الإشاعات في المرحلة المقبلة، وقدم عدداً من النصائح لعامة شباب السودان المجتمعين بالقيادة العامة .

وعن الشباب الذين يُريدون تقديم خدمة للوطن قال جلواك: ” عليهم بالمسار الذي التزمته الثورة منذ بدايتها، وهو شعار السلمية” .

ونوه إلى أن هناك بعض العادات السلبية التي حدثت في ساحات الاعتصام بالقيادة العامة، وهذه العادات لا ينبغي أن تكون موجودة بأعتبار أن السودان مُعلم للشعوب كما يُعرف عنه .

وقال جلواك: ” القانون سوف يأخذ مجراه في نهاية الأمر، وكل ظالم سوف يُعاقب، ولتحقيق المطالب والأهداف على الجميع عدم الانسياق وراء الاشاعات التي تنتشر بكثافة في هذه الأيام عبر وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة ” .

وأختتم جلواك اللايف بقوله: ” جميعنا يعشق هذه البلاد، صابنها، ما نكون صابنها للشاي والقهوة والونسة والتصوير وشوفوني، صابنها لازم هدفنا يكون واحد وهو التزامنا بالسلمية وتحقيق مطالب الشعب السوداني ” .

يُذكر أن جلواك خطف الأضواء في الفترة الأخيرة نسبةً لتميُّزه وتلقائتيه في التمثيل، الأمر الذي جعله نجم الشُّبّاك الأول حالياً في الدراما السودانية ورغم حداثة تجربته التي بدأت في العام 2006م، إلا أنه انتزع إعجاب الملايين من المُتابعين للدراما.

المصدر: صفحة جلواك بالفيس بوك

اترك رد

X
X